DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الاتحاد يتنفس الصعداء من ركلة جزاء

حقق خطوة جديدة على طريق النجاة من الهبوط

الاتحاد يتنفس الصعداء من ركلة جزاء
الاتحاد يتنفس الصعداء من ركلة جزاء
قاد فهد المولد فريقه الاتحاد لفوز ثمين على ضيفه الاتفاق (1-0)، في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في نطاق منافسات المرحلة 25 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وسجل المولد الهدف الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 54 من زمن المباراة. ورفع الاتحاد رصيده إلى 26 نقطة وتقدم للمركز الثاني عشر، في حين بقي الاتفاق على رصيده السابق 35 نقطة في المركز الثامن.
وظهر الشوط الأول بمستوى دون المأمول، حيث خلت مجرياته من الفرص الخطرة على المرميين، باستثناء كرة وحيدة، تألق حارس الاتحاد البرازيلي مارسيلو جروهي في التصدي لها عندما طار لرأسية عبدالله الخطيب وأبعدها بأطراف أصابعه (31).
ومع بداية الشوط الثاني بادر الاتحاد بالهجوم وتحصل على ركلة جزاء نفذها فهد المولد ولعبها قوية على يمين الحارس الجزائري رايس مبولحي (54) ولاحت فرصة للاتحاد لمضاعفة النتيجة ولكن كرة الأرجنتيني ليوناردو خيل التي لعبها من كرة حرة مباشرة مرت بجوار القائم (69) وأهدر فهد المولد فرصة محققة عندما وجد نفسه أمام المرمى ولعب الكرة بجانب القائم (80) وواصل جروهي تألقه في مرماه عندما تصدى لكرة السنغالي سليمان دوكارا قبل أن ترتطم بالقائم وتعود لتجد الدفاع الذي أنهى خطورتها (82) بعدها كثف الاتفاق من هجماته، وتوغل محمد الكويكبي بكرة من العمق ولكن تصويبته القوية اعتلت العارضة (86).