DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

فيريرا: جاهزون لأبها على الرغم من مدة الإعداد القصيرة

فيريرا: جاهزون لأبها على الرغم من مدة الإعداد القصيرة
أكد المدير الفني للفريق الأول بنادي الفتح السيد يانييك فيريرا على جاهزية الفريق لمباراة اليوم امام أبها ضمن الجولة الخامسة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، رغم المدة القصيرة التي أستعد فيها الفريق للمباراة.
وأضاف “فيريرا”، إن تحضيرات الفريق تمثلت بشكل أساسي في تمارين الاسترجاع والجاهزية البدنية والذهنية، موكدًا أن فريقه عازم على مواصلة تقديم المستويات المميزة التي ظهر عليها في المباراتين الماضيتين، مشددًا على أهمية المرحلة القادمة التي تتطلب منا التركيز وعدم التفريط في النقاط .
من جهته، أكد اللاعب حبيب الوطيان على جاهزية الفريق للمباراة المقبلة، مضيفًا إن الفريق في تحسن من مباراة الى أخرى ونأمل أن يحالفنا الفوز بمباراة أبها وحصد النقاط الثلاث.
ونظرًا لتسارع المباريات بشكل كبير وعدم وجود فوارق زمنية كبيرة، وصف “الوطيان” هذه الأجواء بالتنافسية التي ستنعكس بشكل كبير على أدائنا داخل المباريات إيجابيًا، ونحن لابد أن نكون حاضرين في كل الظروف لخدمة الفريق و تحقيق أهدافه.
وعن بروزه خلال المباريات الماضية أكد "الوطيان" أن ذلك يأتي بسبب دعم الجميع له في الفريق من جهاز فني وإداري و لاعبين، موكدًا أن ذلك يدفعه دائمًا لتقديم كل مايملك من إمكانيات لدعم الفريق وإسعاد جماهيره.