ظروف الاتحاد تغري الاتفاق

ظروف الاتحاد تغري الاتفاق

الخميس ١٣ / ٠٨ / ٢٠٢٠
يسعى الاتفاق إلى تحقيق فوزه الرابع تواليًا عندما يواجه الاتحاد، اليوم الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن منافسات الجولة ٢٥ لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. ويعاني الاتحاد الذي لم يعرف طريق الفوز في آخر أربع مباريات من مشاكل عدة على كافة المستويات الإدارية والفنية والمعنوية، وكان لها دور كبير في تردي نتائجه التي وضعته في المركز الثالث عشر برصيد ٢٣ نقطة وبفارق ثلاث نقاط فقط عن صاحب المرتبة الأخيرة، وإذا ما واصل سلسلة نتائجه المتواضعة في مبارياته المقبلة فإنه سيجد نفسه أول المغادرين لدوري المحترفين.

وبعد خسارة الديربي أمام الأهلي، ينتظر أن يجري البرازيلي كاريلي بعض التغييرات على تشكيلة الفريق أملًا في إحداث صدمة إيجابية ينطلق من خلالها الفريق نحو منطقة الأمان.



وفي المقابل، يتطلع الاتفاق الذي حصد تسع نقاط متتالية، رفع من خلالها رصيده إلى ٣٥ نقطة، وتقدم للمركز الثامن، إلى استغلال ظروف مضيفه لرد الدَّين والثأر من خسارة الدور الأول، وإضافة ثلاث نقاط جديدة لاسيما أنه يعتبر حاليًا في أفضل حالاته الفنية والمعنوية.

ومع أن الاتفاق سيفتقد في المباراة لبعض لاعبيه أمثال محمد الكويكبي، وفواز الطريس لعدم الجاهزية إلا أنه يملك أسماء مميزة خصوصًا على مستوى الأجانب. ونظرًا لأهمية المباراة لكلا الفريقين خصوصًا الاتحاد، فإنه من الصعب التكهّن بالنتيجة التي ستبقى مفتوحة لكافة الاحتمالات.
المزيد من المقالات