العطوي يعالج الأخطاء قبل مواجهة الاتحاد

العطوي يعالج الأخطاء قبل مواجهة الاتحاد

الأربعاء ١٢ / ٠٨ / ٢٠٢٠
يغادر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق اليوم الخميس إلى جدة، وذلك من أجل خوض المواجهة الدورية التي تجمعه بمضيفه الاتحاد مساء غد الجمعة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكان مدرب الفريق الوطني خالد العطوي قد ركز خلال التدريبات الماضية على النواحي التكتيكية والكرات الثابتة، التي قادت «النواخذة» للانتصار بالهدف القاتل في لقاء الفيحاء الماضي، كما عالج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون خلال المباراتين السابقتين وبالخصوص فيما يتعلق بالنواحي الدفاعية، التي ما زالت تسبب قلقا كبيرا للعطوي رغم تواجد صمام الأمان وأحد أفضل حراس دوري المحترفين الجزائري رايس مبولحي.



المعنويات كانت في أعلى مستوياتها عقب انتصار الفيحاء، وهو ما سيعمل العطوي على استغلاله في مواجهة الاتحاد الفريق المترنح، الذي يعيش ضغوطات كبيرة جراء تواجده في مناطق الصراع على الهبوط، دون المبالغة والثقة الزائدة، كون العميد من الفرق القادرة على العودة في أي لحظة.

ويتوقع أن يزج العطوي بنفس التشكيلة، التي شاركت خلال مواجهة الفيحاء، وذلك في ظل الغياب المتوقع للثنائي المتألق محمد الكويكبي وفواز الطريس بسبب الإصابة.

جرافيك

لعب 24

فاز 11

تعادل 2

خسر 11

النقاط 35

الترتيب 8
المزيد من المقالات