وفاة (أم الهلاليين) .. تشعل (تويتر) .. وصاحب الصورة الشهيرة لها .. يحكي التفاصيل

وفاة (أم الهلاليين) .. تشعل (تويتر) .. وصاحب الصورة الشهيرة لها .. يحكي التفاصيل

الأربعاء ١٢ / ٠٨ / ٢٠٢٠
تداولت وسائل التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، خبر وفاة المشجعة الهلالية الشهيرة "المقعدة" والتي أطلق عليها مشجعو الفريق الأزرق "أم الهلاليين" نظرا لتواجدها الدائم في مدرجات الفريق الأزرق، حيث تناول عدد كبير من النشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" خبر وفاتها، مع الدعاء لها بالرحمة والمغفرة. فيما أعاد بعضهم لقطات لها وهي تتوشح بشعار الهلال في لقاء الكلاسيكو أمام الاتحاد في موسم 2018/19م، حينما كانت رافعة يديها للدعاء. وكانت هذه المشجعة كبيرة السن، دائما ما تحرص على حضور مباريات الفريق الأزرق، من أجل دعمه ومؤازرة الفريق.

وتناول العديد من قراء مواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاة السيدة، إلا أن تم تحويل ذلك الخبر إلى "هاشتاق" بعنوان "#وفاة_المشجعة_الهلاليه"، حيث تجاوز عدد التغريدات في ذلك الوسم أكثر من 14 ألف تغريدة حتى وقت نشر هذا التقرير.

وتصدر وسم #وفاة_المشجعة_الهلاليه الترند الأول في المملكة العربية السعودية، في موقع "تويتر"، حيث شارك في ذلك الوسم عدد كبير من المتابعين المنتمين إلى الوسط الرياضي بمختلف ميولهم الرياضية.

وقدم عدد من الإعلاميين والمصورين الرياضيين، التعازي لأسرة الفقيدة، وذويها عبر حساباتهم الشخصية في "تويتر".

حيث علق المصور علي العريفي، الذي التقط صورة السيدة -رحمها الله- وهي تدعو في مباراة الكلاسيكو بين الهلال والاتحاد التي أقيمت في استاد الأمير فيصل بن فهد، في الموسم الماضي، عبر حسابه الشخصي في تويتر قائلًا: عظم الله أجركم والله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ويوسع عليها في قبرها ويغسلها بالماء والبرد والثلج وينقيها من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس.

كما نعى عبدالله العُمري، العضو الذهبي بنادي الهلال، عبر حسابه الشخصي في تويتر هذه المشجعة قائلًا: "اللهم أبدلها دارًا خيرًا من دارها وأهلاً خيرًا من أهلها و أدخلها الجنة و أعذها من عذاب القبر ومن عذاب النار اللهم عاملها بما أنت أهله ولا تعاملها بما هي أهله، اللـهـم أجـزها عن الاحسان إحسانا و عن الإساءة عفوًا و غفرانا."

وعلم "الميدان الرياضي" من مصادر خاصة ان ادارة نادي الهلال، ستقوم بتكريم الراحلة عن طريق اقاربها.

ارتفاع إصابات كورونا في أفريقيا إلى 1.399 مليون

مصر.. 115 إصابة جديدة و20 وفاة بكورونا

«مدرستي» تسجل تفاعل 97 % من المعلمين و92 % للطلاب

93 % نسبة تغطية «المحلاة» بالشرقية نهاية 2021

تهيئة متنزه سيهات وعلاج آثار «كورونا» على طاولة «بلدي القطيف»

المزيد

«عقارات الدولة» تصدر صك أرض جنوب مطار المدينة المنورة

وزير الصحة البريطاني: الالتزام بالإجراءات أو فرض قيود جديدة

ديوان المظالم : استلام الأحكام النهائية إلكترونيًا عبر « معين»

ترامب ينجو من محاولة اغتيال

"البيئة" و"الفطرية": مستوردا الصقور من السودان خالفا 3 أنظمة واتفاقيات دولية

المزيد