DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

ديربي الخبر.. يشتعل!!

القادسية يبحث عن الفوز للحاق بالكبار.. والثقبة لتأمين نفسه

ديربي الخبر.. يشتعل!!
29
29
14
11
11
10
50
45
28
31
53
43
3
4
8
سيخطف «ديربي الخبر» كل الأضواء، مساء اليوم الأربعاء، حينما يلتقي الجاران الثقبة والقادسية على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في تمام الساعة (6:55)م، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ30 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى للمحترفين.
ويتوقع أن تكون أحداث الديربي مشتعلة، وأن يحمل بين طياته الكثير من الإثارة والتشويق، في ظل رغبة الفريقين في تحقيق الانتصار وحصد النقاط الـ3، رغم الطموحات المتباينة بين الفريقين، حيث يتطلع القادسية للعودة السريعة إلى دوري الأضواء، في الوقت الذي يتمثل الهدف الأساسي للثقبة في البقاء ضمن دوري الدرجة الأولى، مع اللعب على أمل المنافسة للصعود التاريخي حتى الأمتار الأخيرة من منافسات الدوري.
يخوض الفريقان اللقاء بمعنويات عالية جدًا، عقب تحقيقهما الانتصار في جولة عودة المنافسات عقب التوقف الطويل بسبب جائحة كورونا، حيث حقق الثقبة انتصارًا ثمينًا خارج أرضه على التقدم بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الوقت الذي اكتسح فيه القادسية ضيفه أحد بخمسة أهداف مقابل واحد.
يدخل الثقبة اللقاء وهو في المركز الثامن برصيد 43 نقطة، فيما يحتل القادسية المركز الثالث برصيد 53 نقطة، وهو الفارق الذي يُعتبر ضئيلًا في ظل المباريات المتبقية من منافسات الدوري، والتي يمكن لها أن تقلب الطاولة في وجه فرق المقدمة لصالح فرق الوسط على وجه التحديد.