الخليج يبحث عن العودة عبر الأنصار.. ومهمة صعبة للجيل والنجوم

الخليج يبحث عن العودة عبر الأنصار.. ومهمة صعبة للجيل والنجوم

الثلاثاء ١١ / ٠٨ / ٢٠٢٠
تختتم مساء اليوم الأربعاء منافسات الجولة الـ 30 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى للمحترفين، وذلك بإقامة 5 لقاءات تحمل بين طياتها الكثير من الإثارة والمتعة، وقد تساهم نتائجها في حدوث الكثير من التغيرات على مستوى جدول الترتيب العام.

الخليج - الأنصار



في صفوى، سيرمي الخليج بكامل ثقله من أجل تعويض الخسارة الثقيلة التي تعرض لها خلال منافسات الجولة الماضية أمام حطين، حينما يلتقي ضيفه الأنصار خلال المواجهة التي ستجمعهما على ملعب نادي الصفا في تمام الساعة الـ (6:55)م. يدخل الخليج اللقاء وهو في المركز الخامس عشر برصيد 31 نقطة، فيما يحتل الأنصار المركز السادس عشر برصيد 29 نقطة.

الجيل - أحد

وفي الأحساء، يستضيف فريق الجيل الساعي لتأمين مقعده في مناطق الدفء بجدول الترتيب العام نظيره أحد الراغب بتعويض خسارته القاسية أمام القادسية في الجولة الماضية، وبالتالي البقاء في دائرة المنافسة، وذلك خلال اللقاء الذي يقام على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في تمام الساعة الـ (6:55)م. يدخل الجيل اللقاء وهو في المركز الثالث عشر برصيد 37 نقطة، فيما يحتل أحد المركز الخامس برصيد 50 نقطة.

الشعلة - حطين

أما في الخرج، فيلتقي الشعلة صاحب المركز الحادي عشر برصيد 38 نقطة وحطين صاحب المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة، خلال المواجهة التي تجمعهما على ملعب نادي الشعلة في تمام الساعة الـ (7:05)م.

التقدم - النجوم

وفي عنيزة، يتقابل التقدم متذيل الترتيب العام برصيد 22 نقطة والنجوم صاحب المركز قبل الأخير برصيد 24 نقطة، في لقاء الهروب من المؤخرة، والذي يقام على ملعب نادي النجمة في تمام الساعة الـ (7:20)م.
المزيد من المقالات