الباطن يضيع الصدارة في نجران .. والنهضة يتعثر

الباطن يضيع الصدارة في نجران .. والنهضة يتعثر

الثلاثاء ١١ / ٠٨ / ٢٠٢٠

اكتفى الباطن بالتعادل الايجابي بهدف لمثله، خلال المواجهة التي جمعته الثلاثاء بمضيفه نجران على استاد جامعة نجران، وذلك ضمن منافسات الجولة ال 30 من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى للمحترفين.

وكان الباطن الطرف الأفضل خلال الدقائق الأولى من بداية اللقاء إلا أن خطأ دفاعيا كلفه التأخر بهدف، بعدما استغل لاعب نجران عارف حيدر ذلك مسجلا الهدف الأول لفريقه في الدقيقة ال 10، وهو ما أصاب لاعبي الباطن بالارتباك، قبل أن يعودوا لأجواء اللقاء باحثين عن هدف التعديل، وهو ما تحقق لهم في الدقيقة ال 40 عن طريق ركلة جزائية نجح في تسجيلها ضيف الله القرني، لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لمثله.

دانت الأفضلية في الشوط الثاني نسبيا للباطن، الذي عجز عن اضافة أي هدف لينتهي اللقاء بنفس نتيجة الشوط الأول، ليرفع الباطن رصيده إلى 57 نقطة في مركز الوصافة، فيما رفع نجران رصيده إلى 39 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفي المجمعة، تعرض النهضة لخسارة مفاجأة أمام مضيفه المجزل بهدفين مقابل هدف، ليتجمد رصيده عند 50 نقطة في المركز السادس، في الوقت الذي ارتفع فيه رصيد المجزل إلى 29 نقطة في المركز السابع عشر.

أما البكيرية فتمكن من استعادة المركز الثالث مؤقتا، بعدما تفوق على ضيفه الجبلين بهدف حمل توقيع الحاج عثمان باري في الدقيقة ال28، ليرفع رصيده إلى 54 نقطة فيما تجمد رصيد الجبلين عند 41 نقطة في المركز العاشر.

وفرط العين في توسعة الفارق مع الباطن منافسه المباشر على الصدارة، بعدما اكتفى بالتعادل سلبيا مع ضيفه الكوكب ليرفع رصيده إلى 58 نقطة في المركز الأول، فيما ارتفع رصيد الكوكب إلى 33 نقطة في المركز الرابع عشر.

وتقدم الطائي للمركز التاسع بعدما تغلب على مضيفه جدة بهدف نظيف جاء عن طريق محمد موسى في الدقيقة ال 53، ليرفع رصيده إلى42 نقطة، فيما تجمد رصيد جدة عند 44 نقطة في المركز السابع.

المزيد من المقالات