العدالة يقلبها على الحزم

العدالة يقلبها على الحزم

الثلاثاء ١١ / ٠٨ / ٢٠٢٠
تمكن فريق العدالة من تحقيق فوز هام على مستضيفه فريق الحزم بهدفين مقابل هدف وحيد في المواجهة التي جمعت الفريقين يوم أمس الإثنين على ملعب نادي الحزم بالرس ضمن مباريات الجولة الرابعة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. سجل هدف فريق الحزم كارلوس ستراندبيرغ في الدقيقة ٢٤، فيما سجل الهدف الأول لمصلحة فريق العدالة كاروليس اندريا في الدقيقة ٦٤ فيما أضاف رياض شراحيلي الهدف الثاني في الدقيقة ٧٥.

بدأ الشوط الأول بتحفظ من كلا الفريقين في ظل الطريقة التي لعب بها كلا المدربين من خلال تكثيف المناطق الخلفية واللعب بحذر، مما جعل معظم اللعب في وسط الميدان مع استحواذ أكبر لمصلحة صاحب الأرض الذي وصل لمرمى المنافس في مناسبتين مشكلاً معها الخطورة. الدقيقة ٢٢ تسنت أولى الفرص الحقيقية لمصلحة فريق الحزم حينما انفرد جوناثان كافو بحارس مرمى فريق العدالة علي المزيدي الذي تمكن من التصدي لكرة كافو. الدقيقة ٢٤ حملت خبرًا سارًا لمصلحة فريق الحزم بعرضية مثالية من وسام سويد وصلت لزميله كارلوس ستراندبيرغ غير المراقب ليضع كرته على يسار الحارس معلنًا معها هدف التقدم لمصلحة فريق الحزم. لتبدأ بعدها محاولات فريق العدالة للتعديل لكن دون خطورة.


بدأ الشوط الثاني مختلفًا عن مجريات الشوط الأول من خلال تمكن فريق العدالة من فرض سيطرته على معظم مجريات الشوط، وتشكيل الخطورة على مرمى منافسه فريق الحزم الذي اعتمد في الدقائق الأولى على الهجمات المرتدة. الدقيقة ٤٦ عبرت كرة مرتدة انطلق بها إدريس فتحوي الذي حول كرته لزميله جوناثان كافو الذي سددها بشكل مثالي لكن براعة المزيدي يبعد الكرة. الدقيقة ٥٤ لاعب فريق العدالة سافاس جينتسوجلو ينقل كرة عرضية ارتقى لها كاروليس اندريا الذي سدد الكرة برأسه لكن حارس فريق الحزم كان حاضرًا في التصدي. الدقيقة ٦٤ حمل الخبر السار لفريق العدالة حينما نقل اليو سيسه عرضية مثالية لزميله كاروليس اندريا المتمركز بشكل مثالي ليسدد كرته على يسار الحارس معلنًا معها هدف التعادل. الدقيقة ٧٥ تمكن فريق العدالة من التقدم حينما نقل أحمد السلطان كرة عرضية لزميله رياض شراحيلي غير المراقب من مدافع فريق الحزم ليضع كرته على يسار الحارس معلنًا معها الهدف الثاني لمصلحة فريق العدالة.
المزيد من المقالات