الوحدة والرائد.. سلبية

الوحدة والرائد.. سلبية

الاثنين ١٠ / ٠٨ / ٢٠٢٠
تقاسم الوحدة والرائد نقاط المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة لحساب منافسات الجولة 24 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفع الوحدة رصيده إلى 40 نقطة في المركز الرابع، فيما رفع الرائد رصيده إلى 36 نقطة في المركز السادس.



وكان الوحدة صاحب المبادرة الهجومية عندما لعب البرازيلي لويس جوستافو كرة رأسية طار لها الحارس الجزائري عزالدين دوخة وحوّلها بأطراف أصابعه للركنية (8)، ولاحت أكثر من فرصة للرائد، ولكن دفاع الوحدة كان حاضرًا وأنهى خطورتها، ليكمل بعدها الرائد المباراة بعشرة لاعبين بعد أن أشهر الحكم البطاقة الحمراء لمدافعه حسين الشويش (32). ورغم النقص تحصل الرائد على ركلة جزاء نفذها المغربي محمد فوزير، ولكن الحارس عبدالله الجدعاني تصدى لها وحوّلها لركنية (57)، قبل أن يتألق عزالدين دوخة في مناسبة أخرى ويتصدى لرأسية الفرنسي يوسف نياكاتي (62) وواصل عزالدين دوخة تألقه عندنا تصدى لكرة لويس جوستافو ببراعة (90).

وحقق ضمك فوزًا مفاجئًا عندما تغلب على ضيفه الفيصلي 2-1 في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة. سجل هدفي ضمك مهاجمه الأرجنتيني إيميليو زيلايا (27 و55)، فيما سجل هدف الفيصلي المغربي يوسف الجبلي (81 من ركلة جزا) وبهذه النتيجة رفع ضمك رصيده إلى 21 في المركز قبل الأخير، في حين بقي الفيصلي على رصيده السابق 38 نقطة في المركز الخامس.
المزيد من المقالات