النصر ينشد استعادة التوازن في أبها

النصر ينشد استعادة التوازن في أبها

الاحد ٠٩ / ٠٨ / ٢٠٢٠
بعد خسارته بالأربعة، وابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري منطقيًا، يحاول النصر «حامل اللقب» تضميد جراحه، عندما يحل ضيفًا على أبها في اللقاء الذي يجمعهما، اليوم الإثنين، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة، لحساب منافسات الجولة 24 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتطلع أبها الذي قلب الطاولة على الاتحاد في الجولة الماضية، ورفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثامن، إلى استغلال ظروف ضيفه، وإضافة ثلاث نقاط جديدة إلى رصيده تعزز وضعه في جدول الترتيب وتبعده نهائيًا عن حسابات الهبوط.


أما النصر الذي تلقى خسارة ثقيلة أبعدته بشكل كبير عن المنافسة على اللقب بعدما تجمّد رصيده عند 45 نقطة، فيأمل في النهوض سريعًا من كبوته واستعادة نغمة الانتصارات لتأمين مركزه الثاني من جهة، واعتبار بقية المباريات بمثابة إعداد للآسيوية والموسم الجديد من جهة أخرى، وهو بلا شك قادر على العودة سريعًا في ظل تكامل صفوفه التي شهدت عودة ثنائي الدفاع عبدالله مادو، والبرازيلي مايكون بيريرا.

وعطفاً على الفوارق النقطية والعناصر، يظل النصر هو الطرف الأفضل، ولكن أبها لن يكون صيدًا سهلًا لاسيما أنه يقدم مستويات كبيرة، ونتائج إيجابية وضعت في المنطقة الدافئة.

جرافيك

النصر

لعب 23

فاز 13

تعادل 6

خسر 4

النقاط 45

الترتيب 2

أبها

لعب 23

فاز 10

تعادل 3

خسر 10

النقاط 33

الترتيب 8
المزيد من المقالات