DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

القادسية.. يغازل الكبار للعودة من جديد

الزامل: نعمل بجد واجتهاد من أجل تحقيق الهدف المنشود

القادسية.. يغازل الكبار للعودة من جديد
القادسية.. يغازل الكبار للعودة من جديد
القادسية قفز للثالث في طريقه للصعود (اليوم)
القادسية.. يغازل الكبار للعودة من جديد
القادسية قفز للثالث في طريقه للصعود (اليوم)
«الحيرة»، هي كل ما يرسمه الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية على وجوه محبيه وعشاق دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الأولى للمحترفين، فتارة يقدم أداء باهتا يكون أقرب من خلاله للخسارة، وتارة يظهر كامل عنفوانه مفترسا من يواجه دون الاكتراث بأسلحته وما يمتلكه من قوة.
فعقب تعادل مخيب للآمال أمام الخليج بعد العودة من التوقف الطويل بسبب جائحة كورونا وتفريطه في الوصول للمركز الثالث، انقض بنهم على ضيفه أحد ليسحقه بخماسية كادت تكون أكثر لو استغل أبناء الخبر كافة الفرص التي تحصلوا عليها.
ووسط الأفراح الكبيرة بالمستوى الفني الرائع والنتيجة الكبيرة التي حققها القادسية أمام أحد، تلك التي مكنته من إزاحة البكيرية عن المركز الثالث واحتلاله، تعود الحيرة إلى عشاق «بني قادس» الذين يخشون أن يعود الفريق لتقديم مستوياته ونتائجه المتذبذبة خلال مرحلة الحسم، التي قد تقضي على آماله في العودة لدوري الأضواء.
التركيز والحضور الذهني، هو كل ما يطالب به عشاق ومحبو القادسية خلال المرحلة المقبلة، مشيدين عبر وسائل التواصل الاجتماعية بالدور الكبير الذي يلعبه رئيس النادي مساعد الزامل والجهاز الإداري للفريق من أجل تهيئة اللاعبين من الناحية النفسية والمعنوية للمنعطف الأهم في مشوار أبناء الخبر بدوري الدرجة الأولى، والذي سيلتقي خلال جولاته المتبقية بفرق تنافس للهروب من المؤخرة وأخرى تسعى لضمان تواجدها في مناطق الدفء، بالإضافة لفرق تنافسه على الظفر بإحدى بطاقات الصعود لدوري الأضواء.
يذكر أن القادسية يحتل المركز الثالث في سلم الترتيب العام برصيد ٥٣ نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن الباطن الوصيف وأربع نقاط عن العين المتصدر، في الوقت الذي لم يتلق فيه سوى خسارة وحيدة في الجولات الـ ١٠ الأخيرة جاءت أمام النهضة في ديربي شرقاوي مثير.
من ناحيته، أشاد رئيس نادي القادسية مساعد الزامل بالأداء الفني الراقي والروح المعنوية العالية التي ظهر بها نجوم القادسية خلال مواجهة أحد الماضية، مؤكدا أن اللاعبين عاهدوه على الانتصار خلال هذه المواجهة من أجل إسعاد عشاقهم ومحبيهم وقد أوفوا بوعدهم، مبينا أن نجوم الفريق يستشعرون المسؤولية الكبيرة الملقاة على عاتقهم، وهم يعملون بجد واجتهاد من أجل تحقيق هدف الصعود لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
جرافيك
لعب 29
فاز 14
تعادل 11
خسر 4
النقاط 53
الترتيب 3
المباريات المتبقية للقادسية
- الثقبة
- جدة
- نجران
- الشعلة
- النجوم
- حطين
- الباطن
- الطائي
- الجيل
-