عاجل

الوحدة يسعى للتعويض بالرائد.. والفيصلي يتأهب لضمك

في مواجهتين قويتين مساء اليوم

الوحدة يسعى للتعويض بالرائد.. والفيصلي يتأهب لضمك

الاحد ٠٩ / ٠٨ / ٢٠٢٠
‏يسعى الوحدة إلى استعادة توازنه عندما يستضيف الرائد على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة لحساب منافسات الجولة ٢٤ لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. وتلقى الوحدة الذي تراجع للمركز الرابع برصيد ٣٩ نقطة، خسارة مفاجئة عندما سقط على أرضه بالثلاثة، ويتطلع إلى تجاوز تلك الخسارة غير المنتظرة والعودة لسكة الانتصارات أملًا في استعادة مركزه الثالث، فيما لو تعثر الأهلي أمام جاره الاتحاد.

وستشهد صفوف الفريق عودة لاعبيه الذين لم يشاركوا كأساسيين في المباراة الماضية لعدم جاهزيتهم أو تغيّبوا عنها لظروف الإصابة والإيقاف. وفي الجانب الآخر يدخل الرائد السادس، المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه على ضمك بثلاثية نظيفة، رفع من خلالها رصيده إلى ٣٥ نقطة، ويطمح الليلة لاستثمار فوزه السابق لتحقيق فوز جديد يعزز من خلاله موقعه في سلم الترتيب.


‏ويضع الفيصلي النقاط الثلاث هدفًا له عندما يواجه ضمك على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بالمحالة في مباراة تميل الكفة خلالها للعنابي الذي يتفوق على مضيفه فنيًا ونقطيًا. وبعد خسارته بالثلاثة في مباراته الماضية أمام الرائد، يأمل ضمك القابع في المركز قبل الأخير برصيد ١٨ نقطة، في الظهور بصورة مغايرة، وحصد العلامة الكاملة للمحافظة على آماله في البقاء، رغم صعوبة المهمة التي تحتاج إلى جمع أكبر قدر ممكن من النقاط مع تعثر منافسيه الذين يسبقونه في الترتيب.

وفي المقابل، لن يفوّت الفيصلي الخامس برصيد ٣٨ نقطة، الفرصة على نفسه، وسيرمي بكل أوراقه الرابحة منذ البداية بحثًا عن الفوز الذي سيضعه في المركز الثالث فيما لو تعثر الأهلي والوحدة أمام الاتحاد والرائد على الترتيب، أو على الأقل المحافظة على مركزه في حالة فوزهما والبقاء قريبًا منهما، واستغلال تعثر أي منهما في الجولات المتبقية.
المزيد من المقالات