السلام يتجاوز الاتحاد ويقترب من اللقب التاريخي

السلام يتجاوز الاتحاد ويقترب من اللقب التاريخي

الخميس ٠٦ / ٠٨ / ٢٠٢٠
اقترب الفريق الأول للتنس بنادي السلام من الظفر بلقب الدوري الممتاز للتنس للمرة الأولى في تاريخه، عقب أن تجاوز منافسه المباشر الاتحاد في مواجهة مثيرة أقيمت على ملاعب مدينة الملك فهد بالحوية، وانتهت بتفوق أبناء العوامية بنتيجة (2 – 1)، لينفرد بصدارة الترتيب العام التي كان يتشاركها مع الاتحاد، ومن خلفهما الهلال بفارق نقطتين.

وتمكن لاعب السلام صالح الراجح من التغلب في المواجهة الأولى على لاعب الاتحاد عبد المحسن الحافظ بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة (6 – 4) في كلا المجموعتين، فيما أعاد عبد الرحمن الجهني الاتحاد للمواجهة بتغلبه على لاعب السلام أحمد آل عريف بمجموعتين دون مقابل وبواقع (6 – 4) و(6 – 3).


المباراة الحاسمة جمعت بين لاعب السلام عبد الله الفرج ولاعب الاتحاد عبد الرحمن الجهني، وفيها تمكن الفرج من فرض سيطرته التامة متغلبا بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة (6 – 2) و(6 – 0).

ويتبقى للسلام مواجهتان ضمن الجولة النهائية تجمعه بكل من القارة والجيل، حيث يكفيه الفوز في كلتيهما لضمان التتويج بلقب الدوري الممتاز دون النظر لمواجهة الفرق التي تنافسه على اللقب، وبالتحديد الاتحاد والهلال، اللذين سيلتقيان في آخر مبارياتهم بالجولة النهائية.
المزيد من المقالات