راغب علامة وإليسا ودومينيك .. خسائر المشاهير في انفجار بيروت

راغب علامة وإليسا ودومينيك .. خسائر المشاهير في انفجار بيروت

الأربعاء ٠٥ / ٠٨ / ٢٠٢٠
• جاد شويري : الدم في كل مكان .. ونادين نجيم تطمئن جمهورها بفيديو على مواقع التواصل

طالت خسائر انفجار بيروت عدد من المشاهير ونجوم الفن ، حيث تعرض منزل المطرب راغب علامة، للتهشم ،وتداول البعض فيديو للأضرار التي حدثت في منزل علامة حيث تحطم زجاج المنزل والأبواب.


وغردت إليسا عبر "تويتر": "بيتي تكسر كلو بس مش مهم، المهم.. الله يحمي لبنان". وكشفت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عن إصابة مديرة منزلها روبي في رأسها وعينيها جراء انفجار مرفأ بيروت في لبنان.

وتعرض منزل الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني، للدمار الكامل، وقالت "دومينيك" : "كنا نمكث داخل منزلنا ومن قوة الانفجار، سقطت بعض الزجاجات عليّ أنا وابنتي وكان ممكن نموت، والحمدلله نحن بخير ونتمنى لجميع اللبنانيين الصحة والسلامة".

كما تعرض منزل المطرب جاد شويري للتحطم جراء الانفجار ونشر شويري صورة لمنزله عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" وعلق: "هذا منزلي. كلنا بخير الى حد ما. لا استطيع الرد على المكالمات. الدم في كل مكان".

وسرت بعض الاشاعات حول اختفاء عدد من الفنانين أو تعرضهم للإصابة ، فظهر بعضهم نافياً ما تم داوله ، بالإضافة إلى ظهور البعض الآخر موثّقاً للأضرار الجسيمة التي تعرّضوا لها سواءً أكانت أضرار مادية أم جسدية.

فعلى سبيل المثال ، كانت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، من جملة من تعرّضوا للإصابة بسبب الإنفجار الكبير في بيروت ، حيث نشرت الفنانة مقطع فيديو لمنزلها، لتضع حدا للشائعات التي تحدثت عن وجود اسمها ضمن قائمة المفقودين .

وتناقل مغرّدون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر فيديو يوضّح فيه تعرّض زوجة الفنان رامي عياش بإصابات بليغة .
المزيد من المقالات