DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

الفتح يبدأ رحلة البقاء بالفيحاء

طمأن جماهيره بقدرته على الاستمرار مع الكبار

الفتح يبدأ رحلة البقاء بالفيحاء
الفتح يبدأ رحلة البقاء بالفيحاء
فرحة لاعبي الفتح بالفوز (نادي الفتح)
الفتح يبدأ رحلة البقاء بالفيحاء
فرحة لاعبي الفتح بالفوز (نادي الفتح)
تمكن الفريق الفتحاوي من الفوز على ضيفه فريق الفيحاء بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعت الفريقين يوم أمس الثلاثاء على استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء ضمن مباريات جولة «عيدنا عيدين» من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. سجل الهدف الأول لفريق الفتح مروان سعدان في الدقيقة ١٦ والهداف الثاني بواسطة سفيان بن دبكه في الدقيقة ٧٥.
بدأت المباراة بتحفظ من كلا الفريقين مما حصر اللعب في وسط الميدان مما حد من تشكيل الفرص على مرمى الفريقين مع استحواذ فتحاوي في معظم فترات الشوط الأول. الدقيقة ١٦ حملت معها الخبر السار لفريق الفتح حينما احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لمصلحة فريق الفتح تقدم لها المحترف المغربي مروان سعدان الذي سدد كرته على يسار الحارس معلنًا معها هدف فريقه الأول. حاول فريق الفتح الوصول مجددًا لمرمى فريق الفيحاء عبر كرة ثابتة في الدقيقة ٢٢ وقف عند تسديدها عبدالله اليوسف الذي سددها مباشرة باتجاه المرمى لكن حارس فريق الفيحاء مسلم آل فريج تكفل بإبعادها. تسنت لفريق الفيحاء فرصة وحيدة في الدقيقة ٤٦ شكلت خطورة على مرمى فريق الفتح عبر كرة ثابتة سددها المحترف التشيلي كارلوس فيلانوفا الذي سددها على المرمى مباشرة لكنها اعتلت قرب القائم.
بدأت موازين الشوط الثاني مختلفة عن الشوط الأول الذي لقي تقدما من جانب فريق الفيحاء من أجل تعديل نتيجة المباراة فتمكن من السيطرة على معظم فترات الشوط الثاني فيما اعتمد فريق الفتح على الكرة المرتدة. الدقيقة ٦٢ حكم المباراة يلغي هدفا لمصلحة فريق الفيحاء بعد مراجعة تقنية «VAR» بداعي ارتطام الكرة في يد عبدالكريم القحطاني قبل أن تسكن المرمى. الدقيقة ٧٥ فريق الفتح يتمكن من تعزيز تقدمه بهدف ثان عبر مرتدة سريعة مثالية لمحمد السعيد الذي نقل الكرة بعرضية لزميله المحترف الجزائري سفيان بن دبكه الذي سدد كرته على يسار الحارس معلنًا معها الهدف الثاني.