خليج الدانة وسمو القابضة توقعان اتفاقية لتأسيس صندوق عقاري

خليج الدانة وسمو القابضة توقعان اتفاقية لتأسيس صندوق عقاري

الاثنين ٠٣ / ٠٨ / ٢٠٢٠
وقّعت شركة خليج الدانة للسياحة وشركة سمو القابضة مذكرة تفاهم لتأسيس صندوق عقاري لتطوير وجهة بحرية جديدة في منتجع خليج الدانة على مساحة ٨٢ ألف متر مربع. ويقام المشروع في منتجع خليج الدانة الذي مساحته ٢.٨ مليون متر مربع، ويضم منتجعات وفنادق وحديقة مائية ووجهات ترفيهية الى جانب أراض لبناء القصور والفلل.

وحول هذه الاتفاقية قال عبدالمحسن الراشد رئيس مجلس إدارة شركة خليج الدانة: إن هذا العقد يمثل إحدى الشراكات المهمة لمشروع خليج الدانة، حيث سيوفر الصندوق منتجات متميزة للراغبين بالتملك الفاخر على البحر في خليج الدانة. وأضاف: إن إجمالي الاستثمارات المتوقعة في المشروع تبلغ أربعة مليارات ريال.


من جهته، عبّر عايض القحطاني رئيس مجلس إدارة شركة سمو القابضة عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية، مشيرًا إلى أن خليج الدانة يعتبر اليوم من أفضل الوجهات السياحية في المنطقة الشرقية، وأكد على أن سمو القابضة ستعمل على تأسيس الصندوق وإتاحة الفرصة للمستثمرين للدخول في الصندوق.

وأكد الدكتور بسام بودي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة خليج الدانة للسياحة أن خليج الدانة يُعتبر أكبر مشروع سياحي في المنطقة الشرقية، وأن خطة المشروع تسير وفق الرؤية المرسومة، مضيفًا إن الشركة أكملت تنفيذ أول حديقة مائية مخصصة للنساء والعائلات داخل المشروع، وسيتم افتتاحها خلال أسابيع «بإذن الله». وأشار إلى أن الشركة تعمل أيضًا على تطوير فندق اللؤلؤة ومشروع الممشى البحري الذي سيضم مطاعم ومقاهي وساحات عامة وبإطلالة بحرية رائعة.
المزيد من المقالات
x