«تلاقي» يجمع خريجي «تربية» الإمام عبدالرحمن

«تلاقي» يجمع خريجي «تربية» الإمام عبدالرحمن

الاحد ٠٢ / ٠٨ / ٢٠٢٠
التقى خريجو كلية التربية بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل افتراضيًا وذلك ضمن برنامج «تلاقي» الذي ينظمه مركز التنمية المهنية، بحضور وكيل الجامعة للدراسات والتطوير د. عبدالله القاضي، وعدد من منسوبي الكلية والخريجين.

وتقدّم «القاضي»، في بداية اللقاء بالشكر لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين على الجهود المبذولة في الحد من انتشار جائحة «كورونا» المستجد، مثمنًا ما تبذله الحكومة الرشيدة من متابعة حثيثة في توجيه الجهات المعنية إلى القيام بواجبها في وقاية المواطنين، وتلبية حوائجهم، كما قدّم الشكر لرئيس الجامعة د. عبدالله الربيش على دعمه الدائم للأنشطة وبرامج الجامعة، وإلى مركز الخريجين والتنمية والقائمين على فعاليات برنامج «تلاقي» منذ شهر رمضان المبارك للعام 1441هـ، مثمنًا دور البرنامج في تعزيز اتصال الجامعة بخريجيها حول العالم.


كما حضر اللقاء د. عادل أبودلي عميد كلية التربية، والذي أكد أن الكلية داعمة لبرامج التطوير؛ مما يسهم في إعداد أجيال واعدة على قدر من العلم والشغف والطموح والارتقاء والإنجاز.

وقال: «ننظر بعين الفخر إلى خريجينا وهم يخدمون وطنهم الغالي في ميادين العمل والارتقاء من خلال توليهم مسؤولية عظيمة وهي تربية النشء»، حاثًا الخريجين على بذل المزيد من الجهد والإخلاص في عملهم التعليمي لإعداد جيل واعٍٍ ينافس في كافة المجالات.

من جانبها، رحّبت مدير مركز الخريجين والتنمية المهنية د. أماني البحر، بالحضور، واستعرضت الخدمات التي يقدّمها المركز، ومنها بطاقة الخريج وبرنامج «تلاقي»، سواء المباشر أو الافتراضي، إضافة إلى الدورات التدريبية لمواءمة سوق العمل للخريج، وإطلاق منصة التوظيف لربط سوق العمل بالخريجين.
المزيد من المقالات