DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

فيرنر يبدأ عهدا جديدا مع تشيلسي

كشف عن دور لامبارد في إقناعه بالانتقال للبلوز

فيرنر يبدأ عهدا جديدا مع تشيلسي
فيرنر يبدأ عهدا جديدا مع تشيلسي
تيمو فيرنر
فيرنر يبدأ عهدا جديدا مع تشيلسي
تيمو فيرنر
أكد الألماني الدولي تيمو فيرنر رغبته في أن يصبح جزءًا من «العصر الجديد» لتشيلسي بعدما انتقل مؤخرًا للفريق الإنجليزي قادمًا من لايبزج الألماني بعقد يمتد لخمسة أعوام.
ووافق المهاجم الألماني على انتقاله إلى النادي اللندني مقابل 50 مليون يورو (58.63 مليون دولار) الشهر الماضي، وبدأ بالفعل التدريب مع تشيلسي رغم عدم إمكانية مشاركته قبل الموسم المقبل.
وانتقل فيرنر البالغ عمره 24 عامًا إلى تشيلسي بعد مساعدته لايبزيج في احتلال المركز الثالث في الدوري بتسجيله 28 هدفًا.
وقال فيرنر إن مناقشاته مع لامبارد عن مدى ملاءمته للعب في تشيلسي أقنعته بالتعاقد مع النادي اللندني.
وقال فيرنر لموقع النادي على الإنترنت «إن (لامبارد) كان سببًا رئيسيًا لانتقالي لتشيلسي.. تحدثنا بشأن الكثير من الأشياء مثل طريقة اللعب التي يريدها وكيف يراني في هذه الطريقة ومدى ملاءمتها لي.
إنه شخص رائع حقًا، لم يبلغني فقط بما يريده مني كلاعب لأنه يريد مساعدتي".
وأضاف فيرنر إنه دائمًا كان لديه الطموح للعب في نادٍ كبير مثل تشيلسي وأن الدوري الإنجليزي الممتاز كان الوجهة الصحيحة له.
وتابع: أسلوب الدوري الممتاز سريع جدًا وهذا يناسبني؛ لأنني سريع حقًا لذلك أعتقد أنه من الأفضل لي اللعب هنا.
«إنه دوري آخر في دولة أخرى لذلك ينبغي تطوير نفسي للوصول بالأداء إلى مستوى آخر».
وربطت تقارير صحفية بين فيرنر وليفربول بطل إنجلترا وحامل لقب دوري أبطال أوروبا، لكن لامبارد بذل الكثير من الجهد من أجل ضمه لتشيلسي، ونجح في إقناعه بأنه جزء لا يتجزأ من خطط النادي.
وأوضح فيرنر: لقد تحدثنا كثيرًا حول أمور مثل النظام، مثل طريقة اللعب التي يعتزم تطبيقها، وكيفية ملاءمة النظام بالنسبة لي.
ويرى فيرنر أنه سيتأقلم مع الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تجربة ناجحة مع لايبزج في البوندسليجا.
وختم المهاجم الألماني بالقول: سأحاول تسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف لتشيلسي، لهذا السبب تعاقدوا معي، أن أنقل الأهداف التي سجّلتها مع لايبزج إلى هنا، وربما تسجيل أهداف أكثر هنا.
وخاض المهاجم الألماني تيمو فيرنر تدريبه الأول مع فريقه تشيلسي الإنجليزي، وذلك بعد أن حضر إلى العاصمة لندن مساء أمس لمتابعة مباراة فريقه ضد وولفرهامبتون التي حسمها البلوز بثنائية نظيفة في ختام مباريات الدوري الإنجليزي.
ولم يُضع فيرنر أي وقت في العودة إلى العمل، حيث انضم إلى زملائه الجدد استعدادًا لكأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت المقبل ضد أرسنال، ورغم أن اللاعب غير مؤهّل لخوض المباراة، إلا أنه استغل الفرصة للاستقرار مع زملائه الجدد في الفريق.
ويُعد فيرنر أحد أفضل المهاجمين الشباب في أوروبا في الوقت الراهن، حيث قدّم موسمًا استثنائيًا مع لايبزيج، وسجل 32 هدفًا و13 تمريرة حاسمة في 43 مباراة في جميع المسابقات.