DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

لينجارد: فقدت هويتي كلاعب وكشخص

تأمل موسمه الصعب مع مانشستر يونايتد

لينجارد: فقدت هويتي كلاعب وكشخص
لينجارد: فقدت هويتي كلاعب وكشخص
جيسي لينجارد
لينجارد: فقدت هويتي كلاعب وكشخص
جيسي لينجارد
كشف جيسي لينجارد لاعب وسط مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عن معاناته الشخصية في رسالة مؤثرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي قائلًا إنه "فقد هويته كلاعب وكشخص" خلال موسم 2019-2020.
وكان هدف لينجارد المتأخر في فوز يونايتد 2- صفر على أرض ليستر سيتي، الذي ضمن تأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا باحتلاله المركز الثالث، والأول له في الدوري خلال 18 شهرًا.
وفقد لاعب الوسط البالغ عمره 27 عامًا موقعه في التشكيلة الأساسية تحت قيادة المدرب أولي جونار سولشار، وبدأ تسع مباريات فقط في الدوري في موسم 2019-2020.
وقال لينجارد عبر تطبيق إنستجرام "هذا الموسم كان صعبًا لعدة أسباب. فقدت ما كنتُ عليه كلاعب وكشخص لكنني لم أرغب أبدًا في الاستسلام. كنت أعرف مَن كنت حقًا داخل الملعب وخارجه.
وهذا يعني ضرورة العمل بجدية أكبر مما كنت أفعل من قبل والثقة فيمن حولي؛ لأنهم يعرفون أفضل طريقة لمساعدتي في تحقيق ذلك".
وفي مقابلة مع صحيفة ديلي ميل في ديسمبر الماضي قال لينجارد إنه تحمل مسؤولية أكبر نحو أشقائه الأصغر سنًا بعد مرض والدته في بداية الموسم.
وقال لينجارد أيضًا إنه كان يخشى على مستقبله في يونايتد عقب نشره فيديو غريبًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بصحبة زميله ماركوس راشفورد قبل بداية الموسم.
وأضاف لينجارد خريج أكاديمية يونايتد: "أعرف أن الجماهير شعرت بالإحباط لكن طوال هذه الفترة عشقي للنادي وكل المنتمين له لم يتغيّر.
هذا الفريق والنادي بمثابة عائلتي وسأواصل العمل بجدية أكثر من أي وقت مضى لمساعدة الفريق في تحقيق أهدافه".
وذكرت تقارير صحفية أن لينجارد في طريقه للرحيل عن يونايتد خلال فترة الانتقالات الحالية مع بقاء أقل من عام واحد على نهاية عقده.