DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

فيلانويفا يودع الفيحاء

فيلانويفا يودع الفيحاء
فيلانويفا يودع الفيحاء
فيلانويفا يودع الفيحاء
أعلن نادي بالستينو التشيلي صباح اليوم الأربعاء، تعاقده مع لاعب خط وسط نادي الفيحاء، المحترف التشيلي كارلوس فيلانويفا، لمدة موسم رياضي واحد قابل للتجديد، ابتداء من الموسم الرياضي المقبل.
حيث ينتهي عقد فيلانويفا مع الفيحاء مع نهاية الموسم الحالي، وكان اللاعب قد رفض تجديد العقد لموسما آخر بسبب ظروفه الأسرية، كما تحصل على عدة عروض من أندية سعودية وإماراتية ولكن فضل العودة إلى بلاده.
وانضم فيلانويفا إلى الدوري السعودي عبر بوابة الاتحاد في 2016 واستمر معه حتى يناير 2020، قبل أن توقع إدارة الاتحاد مخالصة مالية مع اللاعب الذي تمكن من الفوز ببطولتين مع العميد، كانت الأولى في موسم 2016/17، عندما توّج الفريق ببطولة كأس ولي العهد، فيما جاءت البطولة الثانية في موسم 2017/18م، عندما توّج الاتحاد بطلًا لكأس خادم الحرمين الشريفين، وفي يناير 2020 انضم التشيلي لنادي الفيحاء لمدة ستة أشهر، قبل أن تمدد ادارة النادي عقد اللاعب لمدة 3 أشهر اضافية بسبب توقف المنافسات الرياضية بسبب تفشي فيروس كورونا.
يذكر أن اللاعب خاض 92 مباراة في الدوري السعودي للمحترفين بقميصي الاتحاد والفيحاء، حتى الجولة 22 من الموسم الحالي، سجل خلالها 13 هدفا وصنع 25 هدف. وفي المجمل خاض اللاعب 118 مباراة في كافة البطولات المحلية والآسيوية منذ وصوله إلى الاتحاد في 2016، سجل خلالها 19 هدفا وصنع 30 هدف.