الهلال يستعد بفريقين للديربي

الهلال يستعد بفريقين للديربي

الاثنين ٢٧ / ٠٧ / ٢٠٢٠
اختتم فريق الهلال الأول لكرة القدم، تحضيراته الميدانية استعدادا لملاقاة فريقي الشعلة والرياض اليوم، في آخر مباريات الفريق الأزرق التجريبية استعدادا لاستئناف الموسم الرياضي، وقسم رازفان لوشيسكو مدير الجهاز الفني، لاعبيه إلى فريقين لخوض المباراتين التجريبيتين اليوم، حيث سيخوض الفريق مواجهته الأولى أمام الشعلة بتشكيلة محددة، قبل أن يخوض ثاني مبارياته بملاقاة الرياض بتشكيل مختلف.

ويحتضن ملعب نادي الهلال الرئيس بمقر النادي، المواجهتين التجريبيتين، وبهما يختتم الروماني معسكر الفريق الأزرق، حيث سيتم منح اللاعبين إجازة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، قبل أن يبدأ الفريق تحضيراته الميدانية استعدادا لمواجهة النصر.

وتساعد المباراتان رازفان لوشيسكو، على الوقوف على جاهزية كافة اللاعبين قبل العودة لممارسة النشاط الرياضي، عندما يحل الفريق الأزرق ضيفا أمام النصر ضمن مباريات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الخامس من أغسطس المقبل.

وكان لوشيسكو، قد قسم اللاعبين إلى مجموعات، لتطبيق عدد من التدريبات التكتيكية، التي تركزت على اللمسة الواحدة واللعب في مساحات ضيقة، اختتمها بمناورة تكتيكية طبق خلالها عددا من الخطط التي يود انتهاجها في المباراتين التجريبيتين قبل ملاقاة النصر.

يذكر أن الزعيم قد خاض ثلاث مباريات تجريبية سابقة، كسبها جميعها، كانت الأولى أمام التعاون وحقق الفريق الأزرق الفوز بنتيجة 1-0، فيما جاءت الثانية أمام الطائي وكسبها الهلال بهدفين مقابل لا شيء، فيما كانت المواجهة الثالثة أمام الفيحاء وانتهت بثلاثية زرقاء، وسجل الأزرق خلال معسكره 6 أهداف، كما استطاع أن يحافظ على نظافة شباكه في كافة مبارياته التجريبية.

النفط يهبط دون 40 دولارا للبرميل

42 مخالفة للتدابير الصحية بالشرقية

"المياه الوطنية" توزع 7 ملايين م3 مياه بمكة والمشاعر المقدسة

منظمة الصحة: ليس هناك "حل سحري" لكوفيد-19

مصرع 5 جراء السيول والفيضانات بالسودان

المزيد

أين تعيش الآن؟

"البرلمان العربي" يُهنئ المملكة بنجاح الحج رغم التحديات

قبل بيعها بالمطاعم.. ضبط 64 ذبيحة فاسدة في جدة

600 ريال لثلاجة الروبيان.. وتوقعات بتراجع الأسعار خلال أيام

الصحة العالمية: لا نهاية قريبة لأزمة «كوفيد 19»

المزيد