مايكون يودع النصر انطلاق المعسكر الداخلي بمقر النادي

مايكون يودع النصر انطلاق المعسكر الداخلي بمقر النادي

الاحد ٢٦ / ٠٧ / ٢٠٢٠
أنهى المدافع البرازيلي مايكون بيريرا علاقته بشكل رسمي مع نادي النصر، وأعلن عودته إلى ناديه السابق غلطة سراي، بعدما فشلت المفاوضات بين الناديين.

وكتب مايكون عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»،: «بعد قضاء عام ونصف رائع مع النصر، أحب أن أشكر جميع أعضاء الفريق من لاعبين ومدربين ومجلس إدارة، بالإضافة إلى جماهير النادي»، مؤكدا عودته مرة أخرى إلى صفوف غلطة سراي التركي، حيث يرتبط معهم بعقد رسمي حتى نهاية الموسم المقبل.



وكانت إدارة النصر حاولت تمديد عقد اللاعب إلى نهاية الموسم ولكنها اصطدمت بمطالبات مالية مبالغ فيها من جانب النادي التركي، الأمر الذي جعل إدارة النادي العاصمي تصرف النظر نهائيا.

وانتقل مايكون (31 عاما) إلى النصر مطلع 2019 بنظام الإعارة لموسم ونصف قادما من غلطة سراي، وخاض مع الفريق 39 مباراة في بطولات الدوري وكأس الملك ودوري أبطال آسيا والسوبر السعودي، وتلقى خلالها 4 بطاقات صفراء، وساهم في تتويج النصر بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الماضي، وبطولة السوبر السعودي على كأس الهيئة العامة للرياضة.

وعلى الصعيد الميداني انطلق صباح أمس المعسكر الداخلي بمقر النادي، وخضع خلاله اللاعبون لتمارين صباحية في صالة الحديد والمسبح، فيما كانت الحصة المسائية على ملعب الرمز، وشهدت التمارين الجماعية مشاركة المدافع عمر هوساوي الذي يسعى الجهاز الفني لتجهيزه لمباراة الديربي أمام الهلال.

ماكرون: على " حزب الله " أن يثبت أنه ليس ميليشيا إيرانية

الاتفاق على تبادل 1081 من الأسرى اليمنيين بين الحكومة والميليشيا

وزير الحج: 6 آلاف معتمر يوميا في المرحلة الأولى من عودة العمرة

وزير الخارجية يبحث المستجدات مع نظيره الأمريكي

اعتماد 5 سياسات خاصة لحوكمة البيانات الوطنية

المزيد

مرتبط بـ«توكلنا».. «اعتمرنا» جاهز لاستقبال طلبات معتمري الداخل

«أجيال النجراني».. اشتباه «كورونا» ينتهي في ثلاجة الموتى

أرامكو تصدر أول شحنة من الأمونيا الزرقاء في العالم

الأمن السيبراني يحذر: ثغرات خطيرة في منتجات آبل

وزير الرياضة يهنئ القيادة بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 للمملكة

المزيد