مارتينيز وبواتينج ينتظران تحديد مصيرهما

مارتينيز وبواتينج ينتظران تحديد مصيرهما

السبت ٢٥ / ٠٧ / ٢٠٢٠
فيما يرتبط اللاعبان بعقد مع بايرن ميونخ حتى نهاية الموسم المقبل، فقد يشهد الصيف الحالي رحيل خافي مارتينيز وجيروم بواتينج عن صفوف الفريق البافاري.

وربما لا يقتصر الأمر على مارتينيز وبواتينج، الفائزين مع بايرن بالثلاثية التاريخية (دوري وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا) في 2013، حيث ركّزت العديد من العناوين الإعلامية على المستقبل الغامض للاعبين ديفيد ألابا وتياجو ألكانتارا، المرتبطين مع بايرن بعقد حتى نهاية الموسم المقبل أيضًا، علمًا بأن ألابا أيضًا كان من بين خمسة لاعبين توّجوا مع الفريق بالثلاثية التاريخية في 2013.


وأشار كارل هاينز رومينيجه الرئيس التنفيذي لنادي بايرن إلى أن مستقبل قلب الدفاع بواتينج ولاعب الوسط المدافع خافي مارتينيز، اللذين يحتفلان بعيد ميلادهما الثاني والثلاثين في سبتمبر المقبل، بين أيديهما.

وقال رومينيجه: «يتعيّن علينا الانتظار لمعرفة ما إذا كان اللاعبان يرغبان في الاستمرار مع بايرن حتى نهاية عقديهما أم أنهما سيفعلان شيئًا آخر قبل هذا... كل منهما تجاوز الثلاثين من عمره، وهو الوقت الذي تبدأ في التفكير. هل ترغب في البقاء مع بايرن أو ربما تنهي مسيرتك الكروية في مكان آخر إذا كان ممكنًا».
المزيد من المقالات
x