DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

كاريلو ينعش تدريبات الهلال اليوم

بعد إجازة اليومين.. في انتظار انتهاء تأهيل المعيوف

كاريلو ينعش تدريبات الهلال اليوم
كاريلو ينعش تدريبات الهلال اليوم
يعاود فريق الهلال الأول لكرة القدم، مساء اليوم السبت، تمارينه الجماعية، بعد أن منح مدير الجهاز الفني رازفان لوشيسكو، اللاعبين إجازة خلال اليومين الماضيين، نظير المجهودات الكبيرة التي بذلوها منذ عودة التمارين الجماعية، في حين واصل عبدالله عطيف ومتعب المفرج ومحمد الشلهوب ويزن جاري وهتان باهبري، وأندريه كاريلو تأدية برامجهم التأهيلية المعدة لهم مسبقا خلال فترة الإجازة التي منحت للاعبين. وسيعمل مدرب الفريق الأزرق خلال الأسبوع الجاري، إلى رفع المعدل اللياقي لدى اللاعبين، ووضع عدد من الخطط التكتيكية التي يود انتهاجها، إضافة إلى خوض مباراتين تجريبيتين، على أن يمنح بعدها الجهاز الفني إجازة للاعبين؛ بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
وينتظر أن تشهد تدريبات الفريق الجماعية اليوم، انضمام البيروفي أندريه كاريلو بعد أن أنهى برنامجه اللياقي المكثف الذي أعده له الجهاز الفني، فور انضمامه إلى معسكر الفريق مطلع الأسبوع الماضي، بعد تعافيه من فيروس كورونا، إذ كان اللاعب يواصل برنامجه رفقة أحمد صحبي اختصاصي التأهيل بالجهاز الفني، فيما سينضم بعد ذلك حارس المرمى عبدالله المعيوف إلى التمارين بعد أن ينهي برنامجه التأهيلي، حيث دخل في المراحل الأخيرة منه. يذكر أن هتان باهبري كان قد تسلم قبل يومين برنامجا لياقيا مكثفا أعده له اختصاصي التأهيل بالجهاز الفني، من أجل تجهيزه للدخول في تمارين الفريق الجماعية، بعد أن يعود الفريق من إجازة عيد الأضحى المبارك.
ويتأهب متصدر ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ51 نقطة، لمواجهة النصر صاحب المركز الثاني بـ45 نقطة، في أولى الجولات بعد الاستئناف، حيث يفصل بين الفريقين 6 نقاط، على بعد 8 مباريات من نهاية الدوري، ما يجعل الديربي المرتقب بمثابة مفترق طرق للفريقين.