DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

صالة ألعاب مضر.. تتنفس

بموافقة وزارة الرياضة وبكلفة 5 ملايين ريال

صالة ألعاب مضر.. تتنفس
صالة ألعاب مضر.. تتنفس
صالة الأحلام المضراوية
صالة ألعاب مضر.. تتنفس
صالة الأحلام المضراوية

عقب سنوات من المعاناة على الملاعب الأسفلتية، صدرت، مساء أمس الأول، الموافقة الرسمية من قِبَل وزارة الرياضة على إنشاء الصالة الرياضية المتعددة الأغراض الخاصة بنادي مضر بالقديح، والتي سيتم تنفيذها بمقر الملاعب الحالية للنادي، في انتظار صدور التراخيص الرسمية وسط جاهزية تامة للمخططات والتصاميم الخاصة بالصالة.

وتشير التوقعات المبدئية إلى أن تكلفة الصالة الرياضية ستبلغ ما يقارب الـ5 ملايين ريال سعودي، حيث يأتي تنفيذها من خلال تحمّل نادي مضر كامل التكلفة المالية المتطلبة لإنشائها، والوصول بها إلى الجاهزية التامة لاستقبال التدريبات والمباريات الرسمية.

الفرحة كانت كبيرة في القديح عقب صدور هذا القرار، حيث تفاعلت وسائل التواصل الاجتماعي، بكافة فئاتها الفردية والاجتماعية والرياضية، مع هذا الخبر الذي يُعدّ بمثابة الحلم الذي طال انتظاره.

ويطالب أبناء القديح منذ سنوات طويلة بإنشاء صالة رياضية عالية المستوى لفرقهم الرياضية المنجزة على مختلف الأصعدة، وزادت حدة تلك المطالبات عقب نجاح فريق كرة اليد بالنادي في تحقيق لقب البطولة الآسيوية، وتسجيل اسمه كأول فريق سعودي يشارك في بطولة العالم للأندية «السوبر جلوب»، حيث شهدت الأعوام الماضية العديد من التحركات التي لم تُثمر عن إنهاء هذا الملف حتى بات في طي النسيان بالنسبة للكثيرين من عشاق الأملح المضراوي.

من ناحية أخرى، أعلن مجلس إدارة نادي مضر عن فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي مضر خلال الفترة من الأحد الموافق 19 من شهر ذي الحجة الحالي، وحتى الخميس الموافق 23 من نفس الشهر، عقب تلقيها خطابًا رسميًا من قبل فرع وزارة الرياضة بالقطيف، حيث تشير مصادر «اليوم» الخاصة إلى أن التشكيل الجديد للإدارة المضراوية بات محسومًا، وينتظر فتح باب الترشيح من أجل التقدم بأوراق الترشيح.