نصف مليون دولار تفصل الاتفاق عن «عريبي»..!!

فارس الدهناء يخوض رابع مبارياته الودية أمام القادسية

نصف مليون دولار تفصل الاتفاق عن «عريبي»..!!

الخميس ٢٣ / ٠٧ / ٢٠٢٠
دخلت إدارة نادي الاتفاق في مفاوضات جادة مع نظيرتها في النجم الساحلي التونسي؛ من أجل الظفر بخدمات المهاجم الجزائري كريم العريبي، الذي يرتبط بعقد مع الفريق التونسي حتى العام 2022م.

ويبدو أن الأمور تمضي في طريقها للحسم في حال التوصل لاتفاق يرضي الطرفين من الناحية المادية، حيث تشير مصادر «اليوم» إلى أن عدم حسم الصفقة حتى الآن يتوقف على 500 ألف دولار يرغب الفريق التونسي في إضافتها للعرض الذي تقدمت به الإدارة الاتفاقية، قبل الموافقة على انتقال اللاعب لصفوف «فارس الدهناء». النجم الساحلي التونسي فتح الأبواب نحو مغادرة المهاجم الجزائري، لكن العروض التي تحصل عليها من قبل عدد من الأندية السعودية والعربية، جعلته يفكر جديًا في الاستفادة ماديًا قبل التفريط في اللاعب الذي نجح في تسجيل 7 أهداف وصناعة هدف خلال 23 مواجهة خاضها هذا الموسم.


من جانب آخر، واصل الفريق الاتفاقي استعداداته المكثفة وسط روح معنوية عالية لم تحبطها الرطوبة العالية التي تضرب المنطقة الشرقية، حيث ينتظر أن يخوض الفريق رابع مبارياته الودية هذا المساء حينما يلتقي القادسية على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، قبل أن يواجه الثقبة مساء غد السبت في ختام المواجهات الودية خلال فترة الإعداد لعودة منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين. ويتوقع أن يمنح العطوي الجزء الأكبر من مواجهة القادسية للتشكيلة الرئيسية التي ينوي أن يخوض بها أولى مباريات الفريق الرسمية بعد العودة، فيما سيمنح الفرصة لبقية العناصر من أجل المشاركة في لقاء الثقبة.
المزيد من المقالات
x