سميث: أظهرنا الشجاعة أمام أرسنال

سميث: أظهرنا الشجاعة أمام أرسنال

الأربعاء ٢٢ / ٠٧ / ٢٠٢٠
أشاد دين سميث مدرب أستون فيلا بشجاعة لاعبيه وحماسهم عقب الخروج من منطقة الهبوط بالفوز 1- صفر على أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتلقى فيلا دفعة للبقاء بعد خسارة واتفورد 4- صفر أمام مانشستر سيتي في وقت سابق، لكنه كان أيضًا يحتاج إلى الانتصار على أرسنال لاجتياز واتفورد، والخروج من منطقة الهبوط بفارق الأهداف فقط.


وسجّل المصري محمود حسن (تريزيجيه) الهدف في الشوط الأول ليدخل فيلا المباراة الأخيرة أمام وست هام وهو يدرك أن الانتصار خارج أرضه سيكفيه للتأهل بشرط ألا يفوز واتفورد على أرسنال بفارق هدفين أكبر.

وسيكون يوم الأحد حاسمًا لسميث وفريقه، حيث كان يقبع في منطقة الهبوط منذ فبراير، وبات الآن يملك فرصة ذهبية لضمان الظهور في دوري الأضواء للموسم الثاني على التوالي.

وقال سميث: «قدمنا أداء رائعًا وربما يكون أفضل حتى من النتيجة. كنا ندرك أنه يجب أن نظهر الشجاعة والحماس ونبذل مجهودًا ضخمًا، وهذا ما حدث. لا أتذكر وصول الكرة إلى حارسنا في أي فرصة».

وأضاف: «هذه دفعة كبيرة بكل تأكيد.. كنا ندرك ضرورة الفوز للحاق بواتفورد. الآن بات مصيرنا في أيدينا وهذا كل ما يمكن أن نريده».

وتابع: «يستطيع واتفورد أن يفوز على أرسنال لذا يجب علينا أن نحقق الانتصار في ضيافة وست هام».

وكان أستون فيلا قد أهدر تقدمه كثيرًا هذا الموسم وأضاع 21 نقطة بعد التقدم في النتيجة، بينما حصد أرسنال 18 نقطة عقب التأخر، لكن الدفاع القوي حرم المنافس من قوته الهجومية.
المزيد من المقالات
x