لولو تدشن مهرجان الطعام العالمي «حول العالم: الاحتفال بالنكهات العالمية»

لولو تدشن مهرجان الطعام العالمي «حول العالم: الاحتفال بالنكهات العالمية»

الثلاثاء ٢١ / ٠٧ / ٢٠٢٠
بسبب الوضع الراهن، الذي أجبر الجميع على تقييد السفر والبقاء في المنزل للمحافظة على الأمان، رائدة تجارة التجزئة لولو هايبرماركت أحضرت العالم إلى مكان واحد من خلال تدشين مهرجان المأكولات العالمية «حول العالم: الاحتفال بالنكهات العالمية»، الذي يوفر أكثر من 10.000 منتج من 25 دولة ويستمر لمدة أسبوعين من 19 يوليو حتى 1 أغسطس 2020.

وستتوافر كل العروض في المتاجر وعلى المتجر الإلكتروني: www.luluhypermarket.com وسيتم عرض المنتجات العالمية، التي يتم استيرادها من الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، أستراليا، إسبانيا، إيطاليا، فرنسا، جنوب أفريقيا، الهند، سريلانكا والعديد من الدول الأخرى.


السيد شهيم محمد، المدير الإقليمي لشركة لولو السعودية للأسواق الكبرى صرح بالقول: «لولو دائما تأخذ زمام الأمور لتكون أول سلسلة هايبرماركت في المنطقة تظهر التنوع الغني من الطعام التقليدي والثقافة لمختلف البلدان على مدار العام، لنجعل مقولة حيث يأتي العالم للتسوق حقيقة. نحن نعتقد أن الطعام هو الوسيلة الأفضل للحصول على طريقة للاحتفال بجميع الجنسيات في مكان واحد من خلال مهرجان الطعام، خصوصا أن هذا التحدي في هذه الأوقات، التي لا يقدر الناس على السفر فيها كما كان سابقا».

وأضاف: «شركاؤنا وموردونا حول العالم ساهموا في العديد من الأمور لضمان استمرارية توريد الأغذية لجميع فروعنا في جميع أنحاء المملكة بمساعدة مكاتبنا للتوريد المنتشرة حول العالم. نحن دائما نحاول تفعيل الإجراءات الآمنة والصحية وإجراءات التباعد الاجتماعي في كل متجر لضمان سلامة زوارنا وموظفينا».
المزيد من المقالات
x