الوحدة على أعتاب الحلم الآسيوي

يسعى لكتابة التاريخ لأول مرة

الوحدة على أعتاب الحلم الآسيوي

الثلاثاء ٢١ / ٠٧ / ٢٠٢٠
يبدو أن فريق الوحدة بات على أعتاب تحقيق الحلم الآسيوي، وخطف مقعد مؤهل لدوري أبطال آسيا في نسختها القادمة، في إنجاز تاريخي للنادي المكي، الذي لم يسبق له التواجد في البطولة القارية.

* كتابة التاريخ


وتسعى إدارة سلطان أزهر بنادي الوحدة لكتابة التاريخ، من خلال تأهل فرسان مكة لدوري أبطال آسيا لأول مرة في تاريخ النادي، وختام الموسم الحالي بتواجد الفريق في مركز متقدم في سلم الترتيب العام للدوري.

* المركز الثالث

ويحتل فريق الوحدة المركز الثالث في سلم ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلف الوصيف فريق النصر، حيث نجح الفريق في حصد 39 نقطة من 22 مباراة خاضها الفريق في الدوري، فاز في 13، وخسر في 9، ولم يتعادل في أي مباراة.

* إنجاز جديد

ونجح الوحدة في الوصول للمركز الثالث في ترتيب الدوري بعد 13عاما، ويسير الفريق بخطى ثابتة لتكرار النجاح الذي حققه الفريق موسم 2006 /2007، الذي نجح فيه الفريق بخطف المركز الثالث في ذلك العام، ويضع الوحداويون الحلم الآسيوي شعاراً للمرحلة المقبلة، عقب عودة المنافسات الرياضية مجددا، حيث تدخل كتيبة الفرسان منافسات الدوري بتحدٍ جديد لموسم استثنائي للفريق، الذي يتطلع لاستعادة الأمجاد للنادي العريق.

* قطف ثمار

وتسعى إدارة الوحدة الحالية لجني ثمار النجاح، بعد أن واصلت في الحفاظ على مكتسبات الإدارة السابقة من خلال العمل الكبير، الذي تقدمه منذ تسلمها زمام إدارة النادي الصيف الماضي قبل انطلاق الموسم، وذلك بتدعيم صفوف الفريق بما يزيد على ١٥ لاعبا منذ بداية الموسم، فضلا عن التعاقد مع جهاز فني جديد بقيادة الأرجواني دانيال كارينيو.

* نقلة نوعية

ومنح العمل الإداري داخل الفريق الأول بنادي الوحدة نقلة نوعية للفريق، بتواجد توفيق تونسي، الذي يقدم عملا مميزا انعكس على مستويات الفريق، فضلا عن مساهمته في توفير بيئة صحية داخل الفريق ألقت بظلالها على روح اللاعبين المعنوية ورغبتهم في تحقيق الهدف، الذي وضعته إدارة النادي والمتمثل في تحقيق مركز متقدم في سلم الترتيب وحجز مقعد في البطولة الآسيوية الأهم في القارة الصفراء.

* توليفة مميزة

وعلى الصعيد الفني، نجح المدير الفني بالفريق الأرجواني دانيل كارينيو في عمل توليفة مميزة للفريق، حيث يمتاز بقربه من اللاعبين، فضلا عن اعتماده على العامل النفسي في فلسفته التدريبية، الأمر الذي ساهم في تفجير طاقات اللاعبين داخل الملعب، وظهور الفريق بروح معنوية عالية في التدريبات واللقاءات الرسمية.

* طموح متجدد

ويستعد فريق الوحدة لاستئناف الموسم الحالي بطموح متجدد، وشغف كبير لكتابة تاريخ جديد للنادي المكي، الذي يقدم موسما استثنائيا قاده لبلوغ مركز متقدم في ترتيب الدوري السعودي.
المزيد من المقالات
x