رفاد للاستثمار والتطوير العقاري تطلق مشروعها التجاري الأول

رفاد للاستثمار والتطوير العقاري تطلق مشروعها التجاري الأول

الاثنين ٢٠ / ٠٧ / ٢٠٢٠
أعلنت شركة رفاد للاستثمار والتطوير العقاري عن بدء التأجير في مجمع رفاد سكوير التجاري الواقع في حي الروضة بالدمام، حيث تبلغ مساحة المجمع 11400 متر مربع، وبمساحة تأجيرية 3900 متر مربع.

وأوضح المهندس سعيد الشريف مدير عام الشركة؛ أن مشروع رفاد سكوير يعتبر تجربة استثمارية وتجارية مميزة وبأسعار تنافسية، ويتكون المجمع من 28 معرضا تجاريا، وهايبر ماركت بمساحه 1342م2 ومطعم مستقل بمساحة 342م2 مصمم بخدمة الطلب بالسيارة ويقع مجمع رفاد سكوير بتقاطع طريق الإمام علي بن أبي طالب، مع شارع حليمة السعدية، ويخدم المشروع سكان المنطقة، حيث إن الحي ذو كثافة سكانية عالية وبحاجة ماسة لمثل هذه المشاريع.


ويتضمن المشروع خدمات متنوعة ومواقف للسيارات، ومساحات تأجيرية مختلفة، منافسة ومثالية لتأجير أفضل الأسماء في مجال المطاعم والمقاهي ومحلات التجزئة والخدمات، بالقرب من مؤسسات المجتمع المدني والمناطق التعليمية والمستشفيات.

يذكر أن مشروع رفاد سكوير، الذي تم البدء في إنشائه مع بداية الربع الأول من عام 2019م، يعتبر أحد مشاريع رفاد للاستثمار والتطوير العقاري وهي الذراع العقارية لمجموعة أبناء عبدالهادي الجضعي القحطاني القابضة.

ويعتبر مجمع رفاد سكوير التجاري أحد المشاريع المملوكة والمطورة من قبل شركة رفاد، وتمتلك الشركة العديد من المشاريع القائمة منها مجمع رفاد السكني (مجمع الرياض) في الخبر، الذي يقع على طريق الأمير فيصل بن فهد، ومشاريع قائمة في مختلف مناطق المملكة، إضافة لخطط استثمارية ضخمة للمساهمة في عجلة التنمية ضمن رؤية المملكة 2030.
المزيد من المقالات
x