سفلتة شوارع «القديح» بالقطيف

سفلتة شوارع «القديح» بالقطيف

الاثنين ٢٠ / ٠٧ / ٢٠٢٠
بدأت بلدية محافظة القطيف، أعمال سفلتة بعض الشوارع بمنطقة شارع جبل السروات بالقديح، ضمن مشروع صيانة شوارع المحافظة، مع الأخذ بالاحتياطات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس «كورونا» المستجد.

وأوضح رئيس بلدية محافظة القطيف م. محمد الحسيني أن مشاريع الصيانة، التي تنفذها البلدية مدرجة ضمن خطة سابقة ومعتمدة من البلدية والمجلس البلدي، والتي تأتي استمرارًا لجهود البلدية في رفع مستوى أداء الطرق في الأحياء والمدن وتحقيق رضا مستخدميها في أنحاء المحافظة، مؤكدا أن البلدية بدأت أعمال سفلتة الشوارع بمنطقة شارع جبل السروات بالقديح.


وأشار م. الحسيني إلى أن البلدية تسعى جاهدة من خلال خطة شاملة إلى تغطية كامل مناطق المحافظة بمشروعات السفلتة والصيانة، معتبرا أن ذلك من الأولويات التي تسعى البلدية لتحقيقها وفقا لتطلعات القيادة الرشيدة -أيدها الله-، متابعًا أن البلدية تسعى جاهدة من خلال خطة شاملة إلى صيانة كامل شوارع المحافظة.

وأكد أن البلدية تنفذ عددًا من المشاريع التنموية والخدمية، بالإضافة إلى مشاريع الصيانة، وأن الاحترازات الوقائية قائمة في جميع مواقع تنفيذ المشاريع وتدريب العمالة على الوسائل الوقائية ضد انتشار فيروس «كورونا».

وكانت البلدية قد نفذت في وقت سابق أعمال سفلتة شوارع الجزء الشرقي لحي الثريا في بلدة العوامية بإجمالي أطوال 960 مترًا وبمساحة 8200 متر مربع، وأعمال الطريق الرابط بين جزيرة دارين وكورنيش المحيسنيات بطول 950م، وعرض 60م، وبلغت نسبة الإنجاز 95 % من كل الأعمال.
المزيد من المقالات
x