هاسي.. مسيرة نجاح تستمر في بريدة

هاسي.. مسيرة نجاح تستمر في بريدة

الاثنين ٢٠ / ٠٧ / ٢٠٢٠
أعلنت إدارة نادي الرائد، تجديد عقد البلجيكي بيسنيك هاسي (48 عاما)، مدير الجهاز الفني للفريق الأول، وأفراد طاقمه المساعد، دون ذكر أي تفاصيل حول قيمة العقد أو مدته، وبحسب ما أفادت به مصادر خاصة لـ «اليوم» أن مدة العقد الجديد جاءت لمدة موسمين، وتأتي هذه الخطوة ضمن خطوات إدارة النادي لتوفير الاستقرار الفني خلال المرحلة المقبلة.

وكان هاسي قد انضم لرائد التحدي في يوليو 2018، عندما تعاقد معه لموسم واحد، قبل التجديد له بالمدة ذاتها في الصيف الماضي، بعد أن حقق أرقاما مميزة خلال مشواره رفقة الفريق الأحمر، حيث أنهى موسمه الأول في دوري المحترفين في المركز الثامن في سلم ترتيب فرق دوري المحترفين، فيما يحتل الفريق في موسمنا الحالي المركز السابع بفارق الأهداف عن صاحب المركز السادس نادي التعاون وبرصيد 32 نقطة حصدها من 9 انتصارات و5 تعادلات.


يذكر أن البلجيكي بيسنيك هاسي قاد فريق الرائد في 57 مباراة في كافة البطولات المحلية «الدوري والكأس» أشرك خلالها 41 لاعبا على مدار موسمين، وحقق الفوز في 22 مباراة بمعدل 38.6 %، وخسر مثلها، وتعادل في 13 مباراة بمعدل 22.8 %، وخلال تلك المباريات استطاع الفريق الأحمر أن يسجل 80 هدفا بمعدل 1.4 هدف في كل مباراة، بينما استقبلت شباكه 96 هدفا بمعدل 1.6 هدف في كل مباراة.

وكانت النتائج الأكبر التي حققها الرائد بقيادة مدربه هاسي، هي الفوز على الأهلي بنتيجة 5-4، والفوز على نادي أُحد بنتيجة 5-1، فيما تلقى الهزيمة الأكبر من الهلال بنتيجة 0-5.

يذكر أن هاسي حصل مرتين على جائزة أفضل مدرب في الشهر لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الأولى كانت جائزة أفضل مدرب لشهر نوفمبر 2019 والأخرى لشهر ديسمبر من العام ذاته.
المزيد من المقالات
x