الاتحاد الآسيوي يوافق على تسجيل اللاعبين الجدد مع أنديتهم

الاتحاد الآسيوي يوافق على تسجيل اللاعبين الجدد مع أنديتهم

الاثنين ٢٠ / ٠٧ / ٢٠٢٠
أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، تلقيه موافقة رسمية من نظيره الآسيوي على طلب السماح للأندية السعودية المشاركة في دوري أبطال آسيا 2020 بتسجيل اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم أو تم تمديد عقودهم مع أنديتهم الحالية حتى نهاية الموسم الرياضي الجاري، وذلك خلال فترة التسجيل الآسيوية والتي تنتهي بنهاية شهر أغسطس المقبل.

وكان الاتحاد السعودي، طلب من نظيره الآسيوي منح الأندية السعودية فرصة الاستفادة من اللاعبين الجدد المنتقلين لهم بنهاية الموسم والذين تم تجديد عقودهم مع أنديتهم السابقة حتى نهاية الدوري في التاسع من سبتمبر المقبل وذلك لمعالجة الأوضاع التي أفرزتها أزمة فيروس كورونا المستجد وأدت لتوقف النشاط الكروي القاري والمحلي.


ووفقًا لهذه الموافقة ستتمكن الأندية السعودية من تسجيل لاعبيها المنتقلين بعد نهاية استئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين للمشاركة فيما تبقى من مباريات بدوري أبطال آسيا الذي يستأنف في الرابع عشر من سبتمبر المقبل .

ويعتبر النصر أكبر المستفيدين من هذا القرار إذ سيتمكن من تسجيل عبدالمجيد الصليهم وأمين بخاري وعبدالله الشنقيطي وعبدالعزيز علاوي وسلطان العنزي، كما سيكون بوسعه تسجيل عبدالفتاح عسيري في حالة نجح في شراء ما تبقى من عقده مع الأهلي .
المزيد من المقالات
x