DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

أهو «زمن النصر»؟؟

أهو «زمن النصر»؟؟
أهو «زمن النصر»؟؟
حسم الجدل الدائر حول القضية الأبرز في الكرة السعودية طيلة الفترة الماضية ممثلة في مصير اللاعب عبدالفتاح عسيري، والذي نجح أخيرا نادي النصر في الظفر بخدماته لثلاثة أعوام في ظل منافسة شرسة مع الغريم التقليدي الهلال وتحركات قوية من الأهلاويين في محاولة لإبقائه ضمن أسوار القلعة الخضراء.
الإدارة النصراوية بقيادة الدكتور صفوان السويكت والجهود الكبيرة التي يبذلها نائبه عبدالرحمن الحلافي أثبتت للجميع أن العمل في البيت الأصفر يسير وفق منهجية مدروسة وواضحة اعتمدت آلية العمل التكاملي بالحفاظ على مكتسبات الإدارة السابقة وتعزيزها بأسماء أخرى لتشكيل فريق قوي منافس لسنوات طويلة على كافة الأصعدة.
إدارة السويكت نجحت في تحسين عقود مرابط وحمد الله والتمديد لجونز وفيتوريا، والتعاقد مع أسماء شابة هم أمين بخاري وخالد الغنام وعبدالفتاح آدم وعبدالفتاح عسيري وعبدالمجيد الصليهم وعبدالعزيز الدوسري وسلطان العنزي.
بعد إعلان الصفقة رسميا وجدت وسما في تويتر بعنوان زمن_النصر، تتحدث فيه التعليقات عن المزج الذي خرج به الفريق النصراوي من الإدارتين السابقة بقيادة سعود آل سويلم والنجوم الأجانب والمدرب الذين تعاقد معهم، وبين الإضافات والتحركات التي قامت بها إدارة السويكت، مؤكدين أن الناتج سيكون فريقا شرسا سيبقى منافسا أول على جميع البطولات المحلية والخارجية، وهو ما افتقده النصر سنوات طويلة، وتحديدا العقدين الأخيرين.
لا شك في أن هذا العمل التراكمي ستكون له نتائجه الإيجابية فيما لو أكملت الإدارة الحالية مدتها القانونية المتبقي منها 3 سنوات، ومن المنطقي أن تشهد جني الثمار خلال المرحلة المقبلة.
ويبقى السؤال المهم: أهو بالفعل زمن النصر؟؟ أم أنها مجرد حالة من الفرح ولدت ذلك الهاشتاق وتلك التوقعات.. لكن الأهم بالنسبة للنصراويين جميعا، قناعتهم التامة بمسار العمل، وحالة الاستقرار التي يعيشها الفريق التي ستساهم في مواصلته على المنافسة وحصد الألقاب.