آبل تقتحم سوق الأخبار الصوتية

آبل تقتحم سوق الأخبار الصوتية

الاحد ١٩ / ٠٧ / ٢٠٢٠
أطلقت شركة «آبل» برنامج بودكاست يومي للأخبار الصوتية، تراهن من خلاله على اجتذاب العملاء الراغبين في الاستماع إلى الأخبار من أجهزتهم، وليس فقط قراءتها.

وأعلنت الشركة المصنعة لهواتف آيفون عن البرنامج الجديد إلى جانب أخبار أخرى عن القصص الصوتية القادمة إلى «Apple News» ومجموعات «Apple News» المحلية، بالإضافة إلى إصدار iOS 13.6.


وتُعد ملفات البودكاست بمثابة سلسلة من الملفات الصوتية الرقمية المنطوقة التي يمكن للمستخدم تنزيلها على جهاز شخصي للاستماع إليها بسهولة.

وستبدأ آبل بإنتاج موجزها الإخباري اليومي، واستعانت بمحرري Apple News شوميتا باسو، ودوارتي جيرالدينو للعب أدوار المضيفين المشاركين للبرنامج، الذي يطلق عليه «Apple News Today».

ومن المقرر إطلاق الحلقات الجديدة، التي تستغرق من 7 إلى 8 دقائق، من الإثنين إلى الجمعة، وسيكون البرنامج متاحًا حصريًا من خلال Apple News وApple Podcasts بالولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا.

وإضافة لذلك، ستصدر آبل 20 قصة صوتية أسبوعيًا من خلال Apple News Plus يرويها ممثلون محترفون، وستكون متاحة فقط لمشتركي Apple News Plus في الولايات المتحدة عند الإطلاق.
المزيد من المقالات
x