DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

القادسية يختتم معسكره بالفوز على الاتحاد

القادسية يختتم معسكره بالفوز على الاتحاد
القادسية يختتم معسكره بالفوز على الاتحاد
اختتم فريق القادسية الاول لكرة القدم معسكره الداخلي بالفوز على نظيره الاتحاد بنتيجة2-1، في المباراة الودية التي اقيمت بينهما اليوم الاحد على الملعب الرئيسي بمدينة الأمير سلطان الرياضية بالمحالة.
سجل هدف القادسية الأول ستانلي في الدقيقة 16 ، فيما سجل الهدف الثاني اللاعب مهدي ال حميدان في الدقيقة 31.
بدأ يوسف المناعي المباراة بتشكيل مكون من الاسترالي جاك دونكان وماجد الخيبري وريس وليامز خليفة الدوسري، وحمد اليامي ،وحسن العمري ، وعبد الرحمن السفري وحسن ابو شرارة ،ومهدي ال حميدان ،وستانلي اوهاوتشي ،وعبدالله حضريتي .
وفي الدقية 62 اجرى المدرب اربعة تغييرات ، حيث دفع باللاعب ابراهيم الشعيل بدلا من ماجد الخيبري ،وعبدالمحسن القحطاني بديلا عن حسن بو شراره ،وسلطان الدوسري بديلا عن اللاعب حمد اليامي، ووليد الشنقيطي بدلاً عن عبدالله حضريتي.
كما اجرى المناعي اربعة تعييرات اخرى عند الدقيقة 70 بدخول حسين النطار بديلاً لحسن العمري، وفرج الغشيان بديلاً عن ستانلي، وناصر العبدلي بديلاً لمهدي آل حميدان، وبدر بشير بدلاً من عبدالرحمن السفري.
وعند الدقيقة 76 قام المناعي باجراء التبديل التاسع ، بدخول عمر الناجم بديلاًعن خليفة الدوسري .
وكانت هذه هي المباراة الودية الثالثة للقادسية قبل ختام معسكر أبها الحالي استعدادا لعودة الدوري، وتعادل القادسية في مباراته الأولى مع ابها بنتيجة 1-1، فيما فاز في المواجهة الثانية على فريق ضمك بنتيجة 2-1.