مروة محمد: كورونا ظلمتني.. و«ضرب الرمل» لم يحقق جماهيرية

لم أحقق نجوميتي حتى الآن وانتظروني في فيلم «الحياة امرأة»

مروة محمد: كورونا ظلمتني.. و«ضرب الرمل» لم يحقق جماهيرية

الاحد ١٩ / ٠٧ / ٢٠٢٠
وأشادت مروة بزميلتها الفنانة السعودية إلهام علي، مشيرة إلى أنها فنانة موهوبة بالفطرة، وكل أعمالها تحتاج من الجمهور المتابعة لأنها تحقق امتاعا كبيرا لجمهورها أثناء المشاركة، وقالت إن مسلسل «ضرب الرمل» لم يحقق جماهيرية كبيرة بالرغم من اجتهاد مخرج العمل ، وتناولت الكثير من المواضيع الشيقة، بالإضافة إلى جوانب حياتها الشخصية في الحوار التالي..

ما الأعمال، التي ظهرت بها الفنانة مروة هذا العام؟


- ظهرت في عمل واحد فقط هو المسلسل السعودي «ضرب الرمل»، وذلك بسبب انتشار جائحة كورونا، فأنا كنت مقيمة في الرياض وأغلب المشاهد للأعمال الفنية تصور في دبي وكان لمنع التجول سبب كبير في عدم مشاركتي بالأعمال في الآونة الأخيرة... كما تم الاتصال بي للمشاركة في أعمال بالكويت والإمارات، ولكن الظروف كانت أقوى من الجميع.

ما هو تقييمكِ لمسلسل «ضرب الرمل»؟

- كان لوجود الفنان خالد عبدالرحمن عامل كبير لنجاح العمل.. بالرغم أنه لم يحقق جماهيرية كبيرة كان يتوقعها فريق العمل، ولكنه عمل فني ناجح في عيون النقاد.

لماذا لم يحقق «ضرب الرمل» جماهيرية بعد عرضه؟

- بسبب العديد من العوامل، منها: أن الحبكة الدرامية كانت مبعثرة ولكن القصة حلوة.. بالإضافة إلى سوء الإضاءة في أغلب مشاهد المسلسل.

ما تعليقكِ على ظلمكِ في «ضرب الرمل»؟

- لا.. أنا لم أظلم من «ضرب الرمل»، ولكن ظلمني انتشار جائحة كورونا، والمخرج كان حريصا باستدعائي لتصوير بقية المشاهد، ولكن الالتزام بمنع التجول حال دون ذلك، وهناك الكثير من المشاهد لم أقم بتصويرها.

ولكن شعر الجمهور بأن هناك فجوة في الحبكة الدرامية لـ«ضرب الرمل»؟

- بالفعل كانت هناك فجوة في المسلسل نتجت من عدم استكمال باقي مشاهد المسلسل لبعض الفنانين، وكان يجب أن يخرج العمل للعرض في شهر رمضان بأى شكل.

فما هو جديدكِ من الأعمال الفنية القادمة؟

- بعد عيد الأضحي المبارك سيكون لدي فيلم جديد بعنوان «الحياة امرأة»، ولكن تم تأجيل التصوير بسبب تفشى جائحة كورونا.. من إخراج سمير عارف، واحتمال كبير أن يعرض الفيلم في دور العرض السعودية.

ذكرت الفنانة ريم عبدالله أنها النجمة رقم (1).. أما الفنانة إلهام علي، فقالت يهمني أن أكون نجمة سعودية فقط.. فما تعليقكِ؟

- أنا أؤيد كلام الفنانة إلهام، فأنا لا يهمني أن أكون النجمة السعودية الأولى، ولكن يهمني في المقام الأول أن أكون نجمة سعودية، والدليل على ذلك أعمالي القليلة، فأنا اختار أعمالي بكل عناية حتى تترك بصمة في قلوب الجمهور.

أيهما الأفضل من وجهة نظركِ إلهام علي أم ريم عبدالله في الأعمال الفنية؟

- بالنسبة لي إلهام علي فنانة موهوبة بالفطرة، وكل أعمالها تحتاج من الجمهور المتابعة؛ لأنها تحقق امتاعا كبيرا لجمهورها أثناء المشاركة في الأعمال الفنية وتمتلك جماهيرية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

هل تعتقدين أنكِ حققت النجومية في الأعمال الماضية؟

- لا بالطبع فنجوميتي حتى الآن لم أحققها كما أرغب.. وستظهر هذه النجومية للجمهور في الأعمال الفنية القادمة، التي سأشارك فيها بعد انتهاء أزمة كورونا.

ماذا تتوقعين لنشاط الحالة الفنية في ظل أزمة كورونا؟

- أتوقع الخير في الأيام القادمة والأفضل للحالة الفنية، فقريبا ستزول أزمة كورونا وتعود الحركة الفنية إلى رونقها بعد أن توقفت كثيرا، وأصبحت هناك عاصفة من الركود بسبب منع التجول وتوقف حركة الطيران، ولكننا تعلمنا من هذه الأزمة كيف نتعامل مع الناس، فيجب أن يسود الود والمحبة بين الجميع.

إلهام علي ممثلة موهوبة بالفطرة وأعمالها تستحق المشاهدة

تركت الفنانة السعودية مروة محمد بصمة في قلوب الجمهور رغم قلة مشاركتها في الأعمال الفنية؛ لأنها تختار أعمالها بكل عناية.. وكانت أزمة كورونا حائط صد واجهها للمشاركة في الأعمال الجديدة، إلا أنها أعلنت عن مشاركتها بالفيلم السعودي الجديد «الحياة امرأة»، الذي سيعرض بعد عيد الأضحى المبارك.
المزيد من المقالات
x