DAMMAM
الخميس
34°C
weather-icon
الجمعة
icon-weather
34°C
السبت
icon-weather
37°C
الأحد
icon-weather
33°C
الاثنين
icon-weather
34°C
الثلاثاء
icon-weather
36°C

اختفاء أزارو !!

الغموض يكتنف موقف اللاعب مع الاتفاق

اختفاء أزارو !!
اختفاء أزارو !!
ما زال الغموض يكتنف ملف المهاجم المغربي وليد أزارو، الذي يواصل غيابه عن تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق رغم تواجده بالدمام، وذلك في ظل عدم الوصول لاتفاق نهائي حول تمديد عقد إعارته مع «النواخذة» حتى نهاية الموسم الحالي من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وزادت الصعوبة في التواصل مع اللاعب المغربي الشاب حتى من قبل الإدارة الاتفاقية من حجم الشكوك حول رغبته في البقاء ضمن صفوف «فارس الدهناء»، بعدما كان مدير أعماله قد أكد أن اختلافات بسيطة تفصل بينهم وبين تمديد عقد الإعارة شرط أن يتم تسديد الدفعة المستحقة الأخيرة للنادي الأهلي المصري.
الجماهير الاتفاقية طالبت عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة بسرعة إنهاء مسألة تمديد عقد المغربي أزارو، خشية أن يؤثر ذلك على تركيز الفريق خلال المرحلة التي تسبق عودته للمنافسات الرسمية.
من ناحية أخرى، طالب مدرب الفريق الوطني خالد العطوي لاعبيه بالتركيز التام على أداء التدريبات رغبة منه في الوصول إلى أعلى درجات الانسجام الفني والتكتيكي، في الوقت الذي خاض فيه الفريق مساء أمس السبت ثالث لقاءاته الودية أمام الثقبة، استعدادا للمواجهة الرسمية الأولى له أمام العدالة بعد عودة عجلة دوري المحترفين للدوران، بعدما كان قد تعادل في أولى مواجهاته الودية أمام الباطن بهدف لمثله، وتفوق على الخليج في ثاني لقاءاته بثلاثية نظيفة.
وكان مهاجم الفريق هزاع الهزاع قد بدأ تدريباته اللياقية مع المعد البدني لـ «النواخذة»، تمهيدا لدخوله التدريبات الجماعية.