الصربي ديجان مدرب النجوم: الكرة في ملعبنا

الصربي ديجان مدرب النجوم: الكرة في ملعبنا

باشر المدرب الصربي ديجان مهامه في قيادة تدريبات فريق النجوم الكروي بالأحساء، وفي البداية اجتمع المدرب باللاعبين، وشرح لهم البرنامج المُعد خلال الفترة المقبلة، وأكد على بذل أقصى جهد خلال فترة الإعداد، مؤكدًا ثقته وثقة الإدارة في الجميع على إنجاز المهمة الصعبة وتحقيق هدف البقاء.

وأوضح رئيس نادي النجوم فهد السالم أن المرحلة التي يمر بها النادي صعبة وحرجة جدًا، وتحتاج إلى مضاعفة الجهد من قِبَل الجميع من إداريين ولاعبين، خصوصًا في ظل أن فترة الإعداد ستكون قصيرة جدًا، ولا تتجاوز الأسبوعين قبل بداية الدوري، بعد استلام المدرب الصربي الجديد ديجان أرسوف مهمة تدريب الفريق، مؤكدًا ثقة الإدارة في المدرب واللاعبين لتجاوز هذه المرحلة رغم كل الظروف .



من جانبه، قدّم المدرب الصربي ديجان أرسوف شكره لإدارة نادي النجوم على ثقتهم. وأضاف: أعد الإدارة والجماهير ومحبي النادي بالعمل الجاد والالتزام مع جميع أعضاء الفريق لتحقيق الهدف الأساسي وهو البقاء في دوري الدرجة الأولى والكرة في ملعبنا الآن.

وتابع: سنخوض تحديًا مهمًا بالنسبة لي كمدرب، خاصة مع الوضع الحالي الذي نعيشه بسبب فيروس كورونا، وسأعمل جاهدًا مع طاقم الفريق لكسب هذا التحدي.
المزيد من المقالات