المؤشر.. صداع جديد في رأس الأهلي!!

رحيل النجوم زلزال يهز أركان القلعة الخضراء

المؤشر.. صداع جديد في رأس الأهلي!!

الجمعة ١٧ / ٠٧ / ٢٠٢٠
دق انتقال الدولي عبدالفتاح عسيري للنصر، ناقوس الخطر في أروقة الأهلي، الذي عبرت جماهيره عن قلقها على الفريق، خشية خروج المزيد من النجوم في ظل الوضع الإداري والمالي الصعب الذي يعيشه النادي حاليا بسبب بعض المشاكل الداخلية. فبعدما فسخ الرأس الأخضري دجانيني تفاريس عقده من طرف واحد بحجة عدم استلام رواتبه قبل أيام، رفض عبدالفتاح عسيري عرض فريقه ووقع للنصر بعقد يمتد لثلاث سنوات فجر أمس، ويرى البعض أن هناك لاعبين قد يغادرون الفريق في نهاية الموسم وفي مقدمتهم هدافه السوري عمر السوم، والجزائري يوسف بلايلي الذي لم يلتحق بالتدريبات حتى الآن، والحارس محمد العويس وسعيد المولد وسلمان المؤشر الذي يبدو أنه أصبح قريبا من مغادرة الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهناك أندية أبدت اهتمامها بالتعاقد معه في الفترة الأخيرة. ويتبقى 15 يوما في عقد المؤشر مع الأهلي وحتى الآن لم يتم تجديد عقده. وشهدت تدريبات الأهلي غياب سلمان المؤشر في الفترة الأخيرة، ولم ينضم اللاعب للتدريبات ألا قبل أمس.

بدوره بارك عمر السومه لزميله عبدالفتاح عسيري بعد توقيعه للنصر، وقال السومة عبر حسابه في سناب شات «مبروك يا الحب» مع نشر صورة عسير خلال توقيعه للنصر.


وإزاء هذه التغييرات، قرر الصربي فلادان ميلويفيتش إحداث تعديلات في قائمة الفريق المشاركة في دوري أبطال آسيا على مستوى المحليين والمحترفين الأجانب.

وتضم قائمة الأهلي الآسيوية 4 أجانب وهم السومة، وتفاريس، ولوكاس ليما، وماركو مارين.

وعلى الصعيد الميداني، يخوض الفريق اليوم مباراة ودية أمام العين، وتعتبر المباراة الثانية للفريق بعدما تعادل في المباراة الماضية أمام جدة بهدف لمثله.
المزيد من المقالات
x