في الأهلي.. المصائب لا تأتي فرادى!!

يلعب مع جدة وديا مساء اليوم

في الأهلي.. المصائب لا تأتي فرادى!!

الثلاثاء ١٤ / ٠٧ / ٢٠٢٠
المصائب لا تأتي فرادى، هكذا تبدو الأمور في النادي الأهلي، الذي يعاني من عدة مشاكل، ستلقي بظلالها على الفريق الأول في قادم الأيام ما لم تجد حلولاً ناجعةً أو معالجة سريعة.

فعلاوة على عدم قدرة النادي الجداوي على تجديد عقد لاعبه الدولي عبدالفتاح عسيري، الذي بات قريبا من الانتقال لأحد أندية العاصمة، وابتعاد محترفيه الجزائري يوسف بلايلي والبرازيلي جوزيف دي سوزا، اللذين لم يلتحقا بتدريبات الفريق حتى الآن لظروف مختلفة، فجر وكيل أعمال المحترف الرأس الأخضري دجانيني تفاريس مفاجأة لم تكن منتظره، عندما أعلن عن فسخ عقد موكله مع ناديه من جانب واحد، بعد الشكوى التي تقدم بها للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بشأن مستحقاته المالية المتأخرة، وأنه بإمكانه التوقيع لأي نادٍ آخر. ومع أن إدارة الأهلي أصدرت بياناً حول ذلك، وأكدت أن اللاعب تسلم جميع حقوقه وليست له متأخرات سوى شهر واحد، وأنها ستتخذ الإجراءات النظامية والقانونية لحفظ حقوق النادي، إلا أن الفريق سيفقد جهود أحد أبرز محترفيه الأجانب خلال الفترة المقبلة ما لم تتواصل الإدارة مع اللاعب لإصلاح ما يمكن إصلاحه.


على الصعيد الميداني، يخوض الفريق الكروي اليوم الأربعاء أولى مبارياته الودية عندما يواجه جدة على رديف الجوهرة، على أن يجري بها ثلاث مباريات أخرى أمام العين يوم الأربعاء 18 يوليو وأحد يوم 22 يوليو، وأخيراً الوحدة يوم 27 من نفس الشهر.

-----------

جرافيك

أرقام دجانيني مع الأهلي

لعب 58 مباراة

سجل 33 هدفا

صنع 11 هدفا

قام بـ 218 مراوغة ناجحة

صنع 87 فرصة للتسجيل

افتكاك الكرة في 62 مناسبة

كسب 127 فاول لصالحه
المزيد من المقالات
x