النهضة يجددعقد مدربه عفوان

النهضة يجددعقد مدربه عفوان

الثلاثاء ١٤ / ٠٧ / ٢٠٢٠
جددت إدارة نادي النهضة برئاسة المهندس لطفي الدوسري عقد المدرب التونسي عفوان الغربي لموسم آخر، وذلك بحضور جاسم الدوسري عضو مجلس الإدارة، وخليفة بن حسن مدير الفريق، وعبدالله مجرشي وكيل أعمال لاعبين.

من جهته، أكد المهندس لطفي الدوسري رئيس النادي أن إدارة النادي جددت مع المدرب عفوان غربي، وذلك للنتائج الإيجابية للفريق والتعامل المميز مع اللاعبين، بالإضافة إلى الاستقرار الفني للفريق، مشدداً على أن التوقيع مع المدرب أيضاً لضيق الوقت بين نهاية الموسم الحالي وبداية الموسم المقبل، لافتا إلى أنه رغم العروض التي تصل للمدرب إلا أن المدرب فضل عرض النهضة، متمنياً أن نوفق في هذه المرحلة المهمة وعودة الفريق إلى مصاف الأندية الممتازة.

من جهته، قدم التونسي عفوان الغربي شكره لإدارة النادي على الثقة، التي منحتها الإدارة له واستمرار تحقيق النتائج الإيجابية للفريق في الدوري، متمنياً أن يصعد مع الفريق إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وأن هذا مكانه الطبيعي.

وقد أشار جاسم الدوسري عضو مجلس الإدارة إلى أن النادي كسب الكابتن عفوان كخامة تدريبية شابة ومميزة، متمنياً الصعود معه لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مقتل 17 شخصًا في احتجاجات بإثيوبيا

غوتيريش يعرب عن قلقه البالغ إزاء حالة خزان صافر

مطار القاهرة: حظر دخول القادمين بدون تحليل «بي سي ار»

مالاوي تطلق سراح 499 محكومًا بسبب كورونا

50 ألف إصابة جديدة و1060 وفاة بكورونا في البرازيل 

المزيد

أردوغان يهدد بسحب السفير وتعليق العلاقات مع الإمارات بعد إعلانها إقامة علاقات مع إسرائيل

وفاة الفنانة المصرية "شويكار" بعد صراع مع المرض

مرسوم حكومي: باريس منطقة عالية الخطورة مجددا لانتشار كورونا

الصحة : تسجيل 1383 اصابة جديدة بفيروس كورونا و 2566 حالة تعافي جديدة

السيطرة على حريق في مصنع للذخيرة بالسودان

المزيد