«الخليجية»: بطولة الأندية تعود في يوليو 2021

«الخليجية»: بطولة الأندية تعود في يوليو 2021

الثلاثاء ١٤ / ٠٧ / ٢٠٢٠
اعتمدت اللجنة التنظيمية لكرة القدم بمجلس التعاون لدول الخليج العربي برئاسة رئيس اللجنة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، البرنامج العام المقترح لمسابقات اللجنة للعام المقبل (2021).

وقال الأمين العام للجنة ميرزا أحمد إن البرنامج العام شمل تخصيص مسابقات لفئات مختلفة تشمل المنتخبات والأندية، مشيرا إلى أن التصور المقترح الذي تم تعميمه على الاتحادات الخليجية الأعضاء جاء بالنظر إلى الظروف الراهنة في العام الحالي (2020) مع جائحة كورونا، وعدم إمكانية تنفيذ البرامج والمسابقات المقررة، وبالتالي فإن اللجنة اعتمدت استئناف مسابقاتها من جديد في العام (2021)، بعد تشكيلها برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة.

وأضاف: «عممت اللجنة على الاتحادات البرنامج المقترح الذي يشمل إقامة مهرجان الأشبال وبطولة المنتخبات للكرة الشاطئية في فبراير، بطولة المنتخبات الأولمبية في مارس، بطولة المنتخبات لكرة الصالات في يونيو، بطولة الأندية في يوليو، بطولة منتخبات السيدات لكرة الصالات وبطولة المنتخبات لفئة الشباب في أغسطس».

ولفت إلى أن اللجنة خاطبت الاتحادات الخليجية، لمعرفة مدى إمكانية استضافتها لأي من البطولات المقررة، علاوة على تقديم كافة الأفكار والآراء التي من شأنها الإسهام في تطوير وارتقاء الكرة الخليجية.

وأضاف: «سيكون يوم 28 يوليو الجاري موعدا أخيرا لتسلم طلبات استضافة البطولات المذكورة التي تم تعميمها على الاتحادات الخليجية».

فاوتشي يشكك في سلامة لقاح كورونا الروسي 

تونس تشهد أكبر حصيلة يومية لإصابات كورونا منذ مارس 

"التجارة" تشهر بمواطن ومقيم مُدانين بجريمة التستر في بيع مواد البناء

الصحة: تخطينا حاجز 4 ملايين فحص مخبري لكورونا 

رئيس الوزراء اليمني يبدأ مشاورات تشكيل الحكومة مع المجلس الانتقالي 

المزيد

(باريس.. وطهران) والعلاقة الجيواستراتيجية!؟

بالصور.. إصابة سيدتين وإخلاء 25 إثر حريق «إسكان الدمام»

التحالف: اعتراض طائرة وصاروخين أطلقتهم المليشيا باتجاه المملكة

لأول مرة .. الحكم بسجن هندي في ماليزيا تسبب في تفشي كورونا

محمد بن زايد : الاتفاق على إيقاف ضم إسرائيل أراض فلسطينية

المزيد