نائب أمير الشرقية يؤكد أهمية تمكين استثمارات القطاع الخاص

نائب أمير الشرقية يؤكد أهمية تمكين استثمارات القطاع الخاص

الاثنين ١٣ / ٠٧ / ٢٠٢٠
أكد صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، أهمية توسيع قاعدة خدمات ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام وضرورة تعزيز قدرات المناولة والعمل على تمكين استثمارات القطاع الخاص، بما يحقق مستهدفات رؤية 2030 لتحويل المملكة إلى محور ربط بين القارات الثلاث.

ووجه سموه خلال لقائه أمس، مدير عام ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام م. وليد الفارس، بضرورة الحرص على اتباع تعليمات السلامة والإجراءات الاحترازية الصادرة من الجهات المعنية، وتوحيد الجهود لاستمرارية الأعمال بأعلى مستويات الكفاءة، مشيدا بجهود منسوبي الميناء خلال جائحة كورونا المستجد، متمنيا لهم التوفيق.



وأشاد سموه في مستهل اللقاء بالدور المحوري للموانئ في تعزيز التبادل التجاري بين المملكة ودول العالم، في ظل التطورالمتسارع الذي يشهده قطاع الموانئ بدعم القيادة الرشيدة ممثلة في خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد -يحفظهما الله-.

من جهته أعرب مدير عام الميناء، باسمه وباسم منسوبي الميناء عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة الشرقية وسمو نائبه على حرصهما واهتمامهما بالميناء باعتباره رافدا اقتصاديا للمنطقة والمملكة، ومتابعتهما الدائمة لأنشطة الميناء، وأكد أن ما تحقق من نجاحات جاء بفضل الله ثم بفضل الدعم الكريم من سموهما، حيث ناول الميناء أكثر من 460 ألف حاوية، كما استقبل ما يزيد على 413 سفينة.

3 قتلى جراء حريق منشأة أبحاث لشركة "هواوي"

البرهان: نتطلع لرفع اسم السودان من قائمة الارهاب

12 عاماً مع المرض.. المنتصر بالله يرحل في صمت

الهنْد تكسر حاجز الـ 1000 وفاة جديدة بكورونا

ليتوانيا تخضع الألمان للحجر الصحي

المزيد

«الذوق العام»: تفاعل جيد مع رسائل «خفض أصوات الموسيقى»

القبض على 5 أشخاص سرقوا ماقيمته 18,600 ريال بالرياض

الخبر.. فريق الصقور يواصل استعراضاته احتفاءً باليوم الوطني

جازان .. أمطار رعدية ورياح حتى الـ ٧مساءً

القبض على 13 شخصا تورطوا في مشاجرة جماعية بعنيزة

المزيد