الفيحاء يجهز الثلاثي الشاب للموسم المقبل

الفيحاء يجهز الثلاثي الشاب للموسم المقبل

الاثنين ١٣ / ٠٧ / ٢٠٢٠
بدأ نادي الفيحاء استعداداته مبكرا للموسم المقبل، وذلك بعد أن انضم ثلاثي فريق درجة الشباب (صالح المويجد، وعبدالمحسن الماجد، وبندر المطيري)، إلى معسكر الفريق الأول المقام بمدينة الرياض، بغرض اكتسابهم الخبرة والاندماج مع الفريق الأول، حيث سيشارك فريق درجة الشباب بنادي الفيحاء في الدوري الممتاز الموسم المقبل، وحرصت إدارة النادي البرتقالي على منح الثلاثي فرصة لتطوير مهاراتهم بشكل أكبر، واكتسابهم المعرفة الكافية ليكونوا على أتم الجاهزية خلال الموسم المقبل، رفقة فريق الشباب الذي سيشارك في الدوري الممتاز، كما أن مدرب الفريق الأول خورخي سيماو قد يعتمد على أحد هؤلاء الشبان خلال ما تبقى من منافسات الموسم الجاري، أو في الموسم المقبل.

ميدانيا، واصل الفريق الأول لكرة القدم تمارينه ضمن معسكره الإعدادي، حيث أجرى الفريق حصة تدريبية على ملعب نادي الرياض تحت إشراف المدير الفني خورخي سيماو.



وتركزت الحصة على تعزيز الجوانب الفنية والتكتيكية، من خلال عدة محطات تدريبية ارتكزت على بناء الهجمات ونقل اتجاه اللعب، بالإضافة إلى الافتكاك السريع للكرة، اختتمها بمناورة على منتصف الملعب. وتخلل الحصة التدريبية تمارين لياقية وتكتيكية برفقة مدرب اللياقة دانييل سانتوس.

3 قتلى جراء حريق منشأة أبحاث لشركة "هواوي"

البرهان: نتطلع لرفع اسم السودان من قائمة الارهاب

12 عاماً مع المرض.. المنتصر بالله يرحل في صمت

الهنْد تكسر حاجز الـ 1000 وفاة جديدة بكورونا

ليتوانيا تخضع الألمان للحجر الصحي

المزيد

«الذوق العام»: تفاعل جيد مع رسائل «خفض أصوات الموسيقى»

القبض على 5 أشخاص سرقوا ماقيمته 18,600 ريال بالرياض

الخبر.. فريق الصقور يواصل استعراضاته احتفاءً باليوم الوطني

جازان .. أمطار رعدية ورياح حتى الـ ٧مساءً

القبض على 13 شخصا تورطوا في مشاجرة جماعية بعنيزة

المزيد