التعاون يصدر بيانا يعترض فيه على انضمام السواط لمعسكر الاتحاد

التعاون يصدر بيانا يعترض فيه على انضمام السواط لمعسكر الاتحاد

الاثنين ١٣ / ٠٧ / ٢٠٢٠

ابدت إدارة نادي التعاون استيائها من التحاق اللاعب عبدالمجيد السواط بمعسكر الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاتحاد المقام حاليا بمدينة ابها، وأشار نادي التعاون في بيان إعلامي إمس بأن تصرف نادي الاتحاد بطلب و استقبال اللاعب للانضمام للمعسكر مخالفه قانوية لانظمة وتعاليم وزارة الرياضة الاتحاد السعودي لكرة القدم، واعلن نادي التعاون سلامة موقفها بعد أن تلقت موافقة لجنة الاحتراف باتحاد القدم على تمديد عقد اللاعب لمدة موسم رياضي كامل.

وكان عبدالمجيد السواط قد ظهر في معسكر فريق الاتحاد المقام خلال الفترة الحالية في مدينة أبها، بعذ مقاطعته تدريبات فريق التعاون خلال الأيام الماضية، فضلا عن تجاهله محادثات النادي.

وينتظر أن تصدر عقوبة على اللاعب عبدالمجيد السواط بمخالفته لائحة لجنة الاحتراف واوضاع اللاعبين وانتقالاتهم بالاتحاد السعودي بعد الالتحاق بمعسكر الفريق الاتحادي، و رفضة تمديد عقده مع ناديه السابق.

وأعلن نادي الاتحاد في يناير الماضي، التوقيع مع اللاعب عبدالمجيد السواط لمدة 3 مواسم، حيث يبدأ عقد اللاعب مع الفريق الاتحادي انطلاقاً من الموسم القادم.

ووضع الناديان الكرة في ملعب لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم حيث يتمسك الطرفين بسلامة موقفهما القانوني في قضية اللاعب عبدالمجيد السواط
المزيد من المقالات
x