50 رسالة توعوية لضيوف الرحمن وبعدة لغات

50 رسالة توعوية لضيوف الرحمن وبعدة لغات

الاثنين ١٣ / ٠٧ / ٢٠٢٠


أطلقت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي مايقارب خمسين رسالة توعوية وتوجيهية لضيوف الرحمن، بست لغات هي :العربية والإنجليزية والفارسية والفرنسية والأردية والبرماوية ، ضمن حملة " خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا " في موسمها الثامن.



وأوضح الوكيل المساعد للعلاقات والشؤون الإعلامية رئيس لجنة حملة خدمة الحاج والزائر وسام فخر لنا المهندس ماهر بن منسي الزهراني أن الحملة تطلقها الرئاسة كل عام خلال موسم الحج، وتشتمل على عدة برامج متنوعة وأنشطة متعددة لإظهار حسن الرفادة لحجاج بيت الله الحرام.

وأكد أن الحملة ستقام هذا العام بتطبيق جميع الإجراءات الاحترازية لمنع وصول فيروس كورونا وضمان سلامة حجاج ، مشيراً إلى أن الحملة قائمة بمتابعة من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس.

وبين المهندس الزهراني أن الحملة استهدفت الالتزام بالزي المحتشم للنساء، والعناية بالأطفال، وإغلاق الهاتف الجوال لعدم قطع خشوع المصلين، وعدم إخراج المصاحف من المسجد الحرام، والتعاون مع العاملين، وتطبيق الإجراءات الاحترازية في عدم التزاحم أثناء الدخول والخروج من المسجد الحرام، وكيفية استخدام السجاد وصناديق الأمانات والسجاد، والاهتمام بالنظافة.

الجوازات توضح الضوابط والشروط لإصدار تصاريح السفر للفئات المستثناة الخاصة بها

الحريري: من يحتفل لسقوط المبادرة الفرنسية "سيندم"

هزة أرضية بقوة 4.5 درجة يضرب ولاية "جامو وكشمير"

الإمارات .. 1,078 إصابة جديدة بكورونا

3 قتلى جراء حريق منشأة أبحاث لشركة "هواوي"

المزيد

«الذوق العام»: تفاعل جيد مع رسائل «خفض أصوات الموسيقى»

القبض على 5 أشخاص سرقوا ماقيمته 18,600 ريال بالرياض

الخبر.. فريق الصقور يواصل استعراضاته احتفاءً باليوم الوطني

270 إصابة جديدة بكورونا في العاصمة اليابانية

القبض على 13 شخصا تورطوا في مشاجرة جماعية بعنيزة

المزيد