النصر يكمل الموسم بـ 6 أجانب

النصر يكمل الموسم بـ 6 أجانب

الاحد ١٢ / ٠٧ / ٢٠٢٠
دخل النصر في ورطة حقيقية تتمثل في إكمال الموسم الحالي بستة لاعبين أجانب، بعدما رفض غلطة سراي التركي تمديد عقد البرازيلي مايكون بيريرا إلى نهاية الموسم، مشترطا بيع الفترة المتبقية من عقد اللاعب، وهو ما رفضه النصر الذي استبعد المدافع البرازيلي من التدريبات الجماعية نظرا لانتهاء عقد الإعارة. ويسعى اللاعب ووكيل أعماله إلى إقناع النادي التركي لإكمال الموسم الحالي خصوصا وأن ناديه الأصلي لن يستفيد من خدماته قبل بداية الموسم الجديد.

من جهة ثانية، يقص الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر اليوم الإثنين أولى مبارياته الودية، تأهبا لاستئناف الدوري، عندما يستقبل فريق الأنوار «درجة ثانية» على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بمقر النادي، على أن يخوض بعد تلك المباراة أربع وديات أخرى أمام الشعلة والفتح والرائد والدرعية على الترتيب.



وكان الفريق قد استأنف تدريباته مساء السبت قبل أن يجري حصتين تدريبيتين يوم أمس، ركز خلالها البرتغالي فيتوريا على الجوانب اللياقية والفنية.

وعلى صعيد آخر، رصد أعضاء شرف النادي مليونين و400 ألف ريال كثمن للفوز على الهلال في مباراة الديربي التي ستحدد وضع الفريق في المنافسة على اللقب، إذ وعد الأمير فيصل بن تركي رئيس النادي الأسبق، اللاعبين بمكافأة قدرها مليون ريال فيما أعلن عبدالعزيز بغلف العضو الذهبي عن مكافأة للاعبين قدرها 900 ألف ريال وبواقع 30 ألف ريال لكل لاعب، في الوقت الذي أعلن فيه محمد العلي العضو الذهبي عن التبرع بنصف مليون ريال. ويأتي هذا الدعم الشرفي بهدف تحفيز اللاعبين وشحذ هممهم ورفع معنوياتهم قبل استئناف الدوري.
المزيد من المقالات