جامعة الإمام عبدالرحمن تستقبل طلبات الالتحاق إلكترونيا

جامعة الإمام عبدالرحمن تستقبل طلبات الالتحاق إلكترونيا

الاحد ١٢ / ٠٧ / ٢٠٢٠
تستقبل جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، اليوم الإثنين، طلبات الالتحاق بالجامعة عبر بوابة القبول الإلكترونية وحتى الساعة الثانية عشرة ظهرا من يوم الجمعة 26 ذو القعدة، وسيكون التقديم متاحا للطلاب والطالبات في نفس الوقت إلكترونيا دون الحاجة للمراجعة أو إرسال أي وثائق أو مستندات للجامعة، خاصة أن كافة إجراءات القبول إلكترونية مرتبطة مع أنظمة وزارة التعليم والمركز الوطني للقياس.

وأوضح عميد عمادة القبول والتسجيل بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل د. عبدالله آل مريح أن الجامعة أطلقت في وقت سابق بوابة القبول الإلكترونية لمرحلة الدبلوم والبكالوريوس للعام الجامعي الجديد، لتمكين المتقدمين من الاطلاع المبكر على برامج الجامعة وشروط الالتحاق والاستعداد للتقديم.



وأشار إلى تفعيل حملة «أفق» الإلكترونية للعام الرابع على التوالي، لتعريف خريجي وخريجات المرحلة الثانوية العامة بالمسارات والكليات والتخصصات التي تقدمها الجامعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي الرسمية للعمادة، منوها بأن الجامعة عملت خلال السنوات الماضية على بناء منظومة إلكترونية متكاملة.

وأضاف آل مريح أنه بإمكان الطالب الدخول على بوابة القبول والاطلاع على المعلومات عن المسارات والكليات والتخصصات المتميزة، معرفا حملة أفق الإلكترونية بأنها حملة توعوية إرشادية للطلاب والطالبات الراغبين بالالتحاق بالجامعة لمساعدتهم في اختيار التخصص المناسب لقدراتهم وميولهم وإمكاناتهم.

كوريا الجنوبية تسجل أعلى عدد إصابات لها بكورونا في أكتوبر

البرازيل ... 24818 إصابة جديدة بكورونا و566 وفاة

إمارة عسير : إخماد 70% من المساحة المعروفة في «حريق تنومة»

مالي تسجل 16 إصابة جديدة بفيروس كورونا

إمارة عسير: لا إصابات في «حريق تنومة».. وغرفة عمليات للمتابعة

المزيد

على خلفية ملاحظات «البلدي» .. «الحبيشي» مديراً عاما لأسواق الدمام

7595 إصابة جديدة بفيروس كورونا بألمانيا

محادثات جنيف : اتفاق ليبي على عدم التصعيد العسكري

«تسوية الرياض» تتصدر القائمة باسترداد  28 مليون ريال

أحلام تلوم نفسها بعد إصابة زوجها.. ما السر؟

المزيد